التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، يلتقى فريقي العاصمة المدريدية وجها لوجه في قمة نارية لحساب مباريات العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تشهد الكثير من المتعة والإثارة لدى محبي وعشاق كرة القدم، موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم ينتظرها كافة محبي كرة القدم حول العالم، وحرصا منا على تقديم ما يطلبه السادة المتابعين سنقوم بوضع أدق المعلومات الخاصة عن موعد مباراة ديربى العاصمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، اللقاء المثير بين أولاد العاصمة الملكية مدريد سيكون في إطار مباريات الدور نصف نهائي بدوري أبطال أوروبا، حسب ما أسفرت عنه قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت الجمعة في نيون السويسرية حيث يتقابل الفريقين على أرضية ملعب السانتياجو برنابيو معقل الملكي ريال مدريد في لقاء الذهاب.

ويدخل كلا الفريقين طامعا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من اجل الحصول على الصدارة بالتصدر في المجموعة، ودائما ما تشهد المباريات هذه التي تكون بين فريقي العاصمة المدريدية بالمتعة والإثارة وتسجيل الأهداف.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

جماهير كرة القدم في كل مكان على موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الموافق 10 من مايو 2017 حيث تنطلق مباراة الريال وأتلتيكو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ووقت انطلاق المباراة سيقوم فريق العمل بتقديم التغطية الكاملة عن مجريات المباراة حيث سنوفر لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وملخص كامل للمباراة، كما ستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

الجدير بالذكر أن زين الدين زيدان سوف يدفع بتشكيلة قوية لمباراة أمام أتلتيكو مدريد من اجل الحفاظ على التصدر في المركز الأول ، كما ذكرت بعض المصادر أن زيزو سيدفع بدفاعات قوية للغاية من أجل الحفاظ على حصون الملكي من تسديدات أتلتيكو القوية.

ويسعى كلا الفريقين على تحقيق الفوز الغالي من أجل الحصول على التأهل للمربع الذهبي، ومن ثم للنهائي الكبير بدوري أبطال أوروبا والذي يجتهد الملكي ريال مدريد للحصول عليه تحت قيادة المخضرم زين الدين زيدان، بينما ستقام المباراة على ملعب كالديرون معقل أتلتيكو مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.