وصفة فعالة للتخلص من الشيب المبكر نهائياً في وقت قليل وبدون كيماويات

وصفة فعالة ومجربة للتخلص من الشيب المبكر بمكون سحري نتائجه رهيبة، أصبح الشيب المبكر في فئات عمرية مختلفة وغير مرتبط بعمر معين فنجده منتشراً في سن الثلاثين، مما يشكل مظهر غير جمالي خاصةً للفتيات وهذا يجعلها تلجأ لعمل صبغة للشعر لإخفاء الشعر الأبيض، وعلي الرغم من منح الصبغة للشعر اللون المناسب إلا أن لها أضرار كثيرة علي الشعر علي المدي البعيد، حيث أن معظم الصبغات تحتوي علي مواد كيماوية تتسبب في تلف شديد للشعر وتجعله أكثر جفاف.

التخلص من الشيب المبكر بمكون طبيعي في منزلك لن تصدقي فعاليته

يوجد العديد من المكونات الطبيعية في المنزل والتي تمنحك نتيجة مذهلة من أول استعمال، كما أنها غير مكلفة علي عكس المنتجات الكيميائية والتي لا يقدر الجميع علي شراؤها، وهناك أسباب كثيرة لظهور الشعر الأبيض والشيب المبكر منها سوء التغذية أو كثرة استخدام الصبغة أو عوامل وراثية، ولهذا سوف أقدم لكم وصفة مضمونة للتخلص من الشيب المبكر والشعر الأبيض عند السيدات والرجال وبمكون بسيط وفعال.

وصفة الفازلين للتخلص من الشيب المبكر من أول استعمال

يعد الفازلين من أهم المكونات الطبيعية الفعالة في القضاء علي مشكلة الشيب المبكر والتخلص من الشعر الأبيض نهائياً وبدون عودة، كما يعمل علي استعادة اللون الطبيعي للشعر والحفاظ عليه دون تغييره.

مكونات وصفة الفازلين للقضاء علي الشيب المبكر في دقائق معدودة

  • ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • ملعقة كبيرة من العسل أو كبسولة فيتامين E.

طريقة تحضير الوصفة وكيفية استخدامها لشعر خالي من الشيب المبكر

  • فى البداية نقوم بمزج المكونات السابقة ثم يتم إذابتها علي حمام مائي ساخن لذوبان المكونات، وبعد أن يهدأ المزيج قومي بتوزيعه علي الشعر والتأكد من تغطية أماكن الشيب والشعر الأبيض.
  • يمكنك مضاعفة الكمية علي حسب طول الشعر، وتترك هذه الوصفة لمدة ليلة كاملة وفي الصباح يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت والسلفات.
  • تستخدم هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لنتيجة أفضل والتمتع بشعر خالي من أي شيب مبكر نهائياً وبدون أي كيماويات.

وصفة الشاي الأسود والملح للتخلص من الشيب المبكر نهائياً

يعد الشاي الأسود والملح من المكونات الفعالة في التخلص من الشيب المبكر، فالشاي الأسود يعمل علي تغميق لون الشعر وصبغه طبيعياً والملح يساعد في حماية فروة الرأس من البكتيريا والقشرة والتي تتسبب في إغلاق مسام الشعر لإنتاج شعيرات جديدة.

مكونات وصفة الشاي الأسود والملح للقضاء علي الشيب المبكر وكيفيه استخدامها

  • 2 ملعقة كبيرة من الشاي الأسود.
  • ملعقة صغيرة من الملح.
  • كوب من الماء المغلي.

كل ما عليك لتتمتعي بشعر خالي من الشيب المبكر هو مزج الشاي الأسود والملح في إناء، ثم أضيفي الماء المغلي واتركي الخليط بعد تغطيته لمدة 30 دقيقة ثم يصفي جيداً، بعد ذلك ندلك فروة الرأس والشعر مع التركيز علي أماكن الشيب وتترك لمدة ساعة ثم يغسل الشعر بالماء، وتستخدم هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وسوف تلاحظي اختفاء الشيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *