تطبيقات شحن شدات ببجي مجاناً الأفضل عن طريق الأي دي PUBG free UC

تطبيقات شحن شدات ببجي مجاناً الأفضل عن طريق الأي دي PUBG free UC

تطبيقات شحن شدات ببجي مجاناً، تعتبر لعبة ببجي من أكثر الألعاب شهرة والتي تستحوذ علي الكثير من اهتمام اللاعبين كباراً وصغاراً، لذلك قامت شركة ببجي بالتعاون مع بعض التطبيقات لتوفير طرق مختلفة لشحن شدات ببجي مجاناً وبطريقة سهلة وآمنة، دون الحاجة إلي شراءها باستخدام paypal أو غيره.

شدات الموسم الجديد للعبة ببجي ٢٠٢١ باستخدام UC

يمكنك تجميع النقاط واستبدالها بالشدات في لعبة ببجي حتي تتيح لك المزيد من امتيازات اللعبة كالحصول علي البدلات والحقائب والمزيد من الأسلحة المتطورة والتي تمكنك من هزم خصومك في اللعبة والتفوق عليهم بسهولة، كل ما عليك فعله هو الدخول علي متجر التطبيقات علي جوالك وتحميل احد التطبيقات المجانية وإنشاء حساب خاص بك باستخدام حسابك علي Google وتنفيذ ما يتطلبه منك تلك التطبيقات.

https://www.youtube.com/watch?v=ox47zkrxVWU

أفضل التطبيقات المجانية باستخدام ID لشحن الشدات

  • تطبيق SGamer : يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لشحن شدات ببجي مجانا عن طريق جمع النقاط مقابل إكمال المهام والعروض داخل التطبيق أو من خلال مشاهدة الإعلانات المختلفة.
  • تطبيق Game credits- Win Royalpass : تعمل فكرة هذا التطبيق علي الحصول علي شدات مجانية من خلال تجميع النقاط من العروض والإعلانات وذلك عن طريق إنشاء حساب خاص بك علي التطبيق حتي يمكنك تجميع الشدات.
  • تطبيق Spin Do : يوفر هذا التطبيق نقاط اكثر لوفرة العروض والمهام بداخله مثل مشاركة كود الدعوة الخاص بك مع أصدقاءك والذي يتيح لك ربح النقاط عند تسجيل أصدقاءك دخولهم للتطبيق باستخدام كود الدعوة خاصتك، كما انه يقدم النقاط من خلال تحميل البرامج والألعاب المختلفة وزيارة بعض المواقع وغيرها.
  • تطبيق Vluck- Win Games Credits : يعتبر هذا التطبيق بسيط و متجدد حيث يمكنك الحصول علي النقاط من خلال العروض اليومية المختلفة مثل عرض المكافأة اليومية وعرض عجلة الحظ وتحميل الألعاب والتطبيقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *