خلطه تونسية جبارة تبيض الوجه ورقبه في يوم نتيجة فورية

خلطه تونسية جبارة تبيض الوجه ورقبه في يوم نتيجة فورية

نتناول اليوم من خلال هذه المقالة وصفات طبيعية لتبييض الوجه، للحفاظ على بشرة نظيفة فاتحة وللتخلص من البقع الداكنة والنمش والتصبغات وآثار الحبوب التي تؤثر على جمالك سيدتي، يمكنك اتباع الوصفات الطبيعية التالية المجربة والتس تساعد في علاج مشاكل البشرة جميعها بطرق طبيغية وآمنه.

خلطه تبيض الوجه ورقبه

دعونا نحدثكم عن أفضل الوصفات المجربة في تفتيح الوجه، واكتساب البياض الطبيعي وواعا للمنتجات السيئة، الآن اصنعي بنفسك سيدتي افضل خلطة لتبييض الوجه فقط مع إضافة القليل من عصير الليمون ودقيق الشوفان إلى الزبادي للحصول على مزيج متماسك، ثم وضعه على الوجه، لتحصلي على بشرة نضرة ورطبة وتتمكنين أيضاً من تبيض الوجه.

تبييض الوجه في يوم مع وصفة البرتقال لبشرة ناصعة البياض:

هل تعلمي سيدتي أن البرتقال من الفواكه التي تحتوي على أقوى عناصر مفيدة للبشرة؟

حيث يحتوي البرتقال على فيتامين c الغني عن التعريف، بالإضافة إلى ذلك للبرتقال خصائص مساعدة على تفتيح البشرة.

إذا كنتي ترغبين في الاستفادة من ما يحمله البرتقال من عناصر مبيضة للبشرة اتبعي الوصفة التالية:

  • جهزي عصير البرتقال بمقدار 2 ملعقة صغيرة، وضيفي إليهم بعض من الكركم المسحوق.
  • قلبي الخليط وافرديه على البشرة مباشرة.
  • دلكي الوجه بالكامل والرقبة.
  • ننصحك سيدتي باستخدام تلك الوصفة ليلا، واتركيه ما يقرب من عشرون دقيقة أو نصف ساعة، ثم اشطفي الوجه والرقبه جيدا.

وصفة أخرى بإستخدام قشور البرتقال لتفتيح البشرة:

  • قومي عزيزتي بطحن قشر البرتقال بعد تجفيفه.
  • نأخذ ملعقة صغيرة من بودرة البرتقال المطحون، ونضيف لها مقدار ملعقة صغيرة من من الزبادي، ويخلط المكونات حتى يصبح ماسك يمكن تطبيقه على الوجه.
  • افردي الخليط جيدا على الوجه، واتركيه فترة من 15 إلى 20 دقيقة.
  • اشطفي الوجه جيدا بالماء، وداومي على استعمال تلك الوصفة من مرة إلى مرتان في الأسبوع.
  • تم تصنيف تلك الوصفة من الوصفات التي تخلص من إسمرار الوجه، بالإضافة إلى أنها تزيل البقع بشكل واضح.

وصفة الحليب والعسل لتفتيح البشرة

من منا يستطيع أن يتجاهل فوائد العسل الأبيض  التي لا تعد،  ومن ضمن تلك الفوائد تفتيح البشرة وتغذيته، ولذلك اليوم اتينا لكم بتلك الوصفة الرائعة التي تعمل على تفتيح البشرة عدة درجات.

مع دمج ملعقة من العسل الأبيض وملعقة من الحليب السائل ثم توزع بشكل جيدا على البشرة وتترك حتي تجف لمدة 15دقيقة  ،  ثم تشطف بالماء الدافئ، مع استمرارك بمتابعة تلك الخلطة ستصبح بشرتك اكثر بياضا.

قشر الليمون لتفتيح البشرة

مع وصفة قشر االيمون التي تعمل على تقشير طبقة الجلد الميت من على البشرة ستصبح بشرتك اكثر بياضا في ظرف ايام فقط مع اتباعك للوصفة،  فقط عليكي باخذكمية قليلة من قشر الليمون ومسح بها يديكي والوجه وتركها لمدة ساعة قبل أن تشطف بالماء الفاتر،  تكرر تلك العملية مرتين من كل أسبوع.

وصفة البرتقال لتفتيح البشرة

مع وصفة البرتقال ستصبح بشرتك افتح عدة درجات مع اسامراك عليها،  فيعتبر البرتقال من أكثر الوصفات الطبيعية التي تعمل على تغذية البشرة كونه يحتوي على فيتامين c، فمن خلال أخذ  ملعقة من عصير البرتقال وتوزيعها على كامل البشرة والرقبة وتترك لمدة ساعة قبل أن تشطف بالماء البارد، احرصي على تكرار تلم الوصفة مرة من كل اسبوع.

وصفات لتبييض الوجه سريعا مع الحليب

مع وصفة الحليب ستصبح بشرتك افتح عدة درجات فقط اخلطي ملعقتان كبيرة من الحليب مع ملعقتان عصير الليمون ويضاف عليهم ملعقة من الكركم يمزج معهم ملعقة من طحين الحمص ويوزع الخليط على كامل الوجه ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء البارد، احرصي على تكرار تلك الوصفة مرتين في الاسبوع.

خلطة لتفتيح البشرة واليدين مع النشا

يعتبر النشا من الوصفات المجربة والناجحة في تفتيح الوجه واليدين،  فمع اضافة عليه قطرات من عصير الليمون في حال عدم تحسس البشرة منه ستحصلين على نتيجة مذهلة في وقتا قصير،  عليكي دمج ملعقتان من مسحوق النشا ويضاف عليه قطرات من عصير الليمون وبعد المزج يوزع على الوجه واليدين وبعد مرور نصف ساعة يشطف بالماء الدافيء.

وصفة طبيعية لتبييض الوجه واليدين بالزبادي وقطرات الليمون تعتبر وصفة الزبادي وعصير الليمون من أول وصفات فعالة التي تستخدم في تفتيح الوجه واليدين والرقبه كونها تحتوي على الكثير من الخصائص المذهلة التى تعمل سريعا على توحيد لون البشره وازالة البقع الداكنة والندوب والحبوب وذلك من خلال دمج قطرات من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي وتمزج جيدا ثم توزع على الوجه باستخدام قطعه قطن نظيفه وتترك حتى مرور 15 دقيقة قبل غسل الوجه والرقبه واليدين بالماء الفاتر تقرر في الوصفه ثلاث مرات في الأسبوع لنتيجة فعالة.

وصفة العسل لتبييض الوجه سريعا

يحتوي العسل على الكثير من الخصائص الفعالة و المذهلة في تبييض الوجه والتي يحتاجها البشرة، فمع خلط ملعقتان من العسل مع ملعقة من الزبادي ويوزع المزيج على الوجه واليدين والرقبه ويترك حتى مرور نصف ساعة لكي يجف تماماً، ثم يشطف بعدها الوجه بالماء الفاتر، ينبغي أن تكرر العملية مرتين من كل الأسبوع على نتيجة سريعة ومبهرة.

وصفة الخيار لتفتيح الوجه سريعا

تعتبر وصفة الخيار من الوصفات الفعالة التي تعمل وتساعد على تبييض الوجه دون الحاجة بإضافة مكونات اخرى بجانبها،  حيث يحتوي الخيار على خصائص مذهلة فى تفتيح البشرة،  فمن خلال وضع شرائح قليلة من الخيار على وجهك وتركها حتي مرور نصف ساعة قبل غسل الوجه بالناء الفاتر،  وتكرر العملية ثلاثة مراتمن كل أسبوع ستلاحظين الفرق بنفسك في كل مرة.

خليط العسل مع قطرات الليمون لتفتيح البشرة

تعتبر خلطة العسل مع عصير الليمون من أقوي الوصفات الطبيعية التي تمنحك تبييض سريع للوجه واليدين والرقبة، حيث يعمل الليمون على اخفاء البقع الداكنه بالوجه نتيجه حب الشباب بينما يقوم العسل على شد البشره وتغذيتها من خلال خلط ملعقه كبيره من العسل الابيض مع ملعقه كبيره من عصير الليمون ثم يوزع الخليط على الوجه والرقبه ويترك حتى مرور 40 دقيقه ثم يشطف من بعدها بالماء الدافئ.

تفتيح البشرة بعمق من خلال زيت الخروع

زبت الخروع هو من افضل الزيوت التي تساعد بشكل كبير في علاج مشاكل البشرة المتعددة من نمش وتصبغات وحبوب وغيرها من المشاكل التي ترهق البشرة،  وحين الحرص على توزيع نصف معلقة من زيت الخروع بشكل يومي على الوجه واليدين والرقبة سنلاحظ نتيجة ايجابية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *