طريقة فرد الشعر المجعد ووصفات غاية في السهولة وسريعة النتائج يمكنك عملها في المنزل بمكونات أرخص من مستحضرات التجميل

طريقة فرد الشعر المجعد ووصفات غاية في السهولة وسريعة النتائج يمكنك عملها في المنزل بمكونات أرخص من مستحضرات التجميل

طريقة فرد الشعر المجعد، بما أن يعد الشعر أهم ما تتميز به المرأة، حيث إنه لقب بتاج المرأة لذا نال قسط كبير من اهتمام السيدات له والعناية به للحفاظ على شكله ناعمًا ولامعًا وذو شكل صحي، أما بالنسبة لبعض السيدات الذين لا يتمتعون بنعومة شعر طبيعية، يلجأون لعدة طرق لفرد الشعر المجعد للحصول على شعر ناعم وأملس. سنقوم اليوم بتقديم بعض طرق لفرد الشعر المجعد.

طرق ووصفات علاج الشعر المتقصف من الطبيعة وبمكونات بسيطة ورخيصة مع أن نتائجها مذهلة

وصفات طبيعية لفرد الشعر المجعد

1) ماسك العسل والحليب

  • نقوم بخلط كوب اللبن الكامل الدسم، ثم نقوم بإضافة ملعقة كبيرة من عسل النحل، ثم بعد ذلك نقوم بتوزيعه على الشعر ولكن بعد أن يتم غسله جيدًا.
  • ثم نقوم بعد ذلك بتجفيفه، ثم نقوم بتوزيع الماسك على الشعر، وتبدأ بعملية التدليك في الشعر وفروة الشعر تمامًا ثم نترك الماسك على الشعر لمدة لا تقل ثلاثون دقيقة.
  • ثم بعد ذلك نقوم بشطفه بالماء الفاتر والشامبو. وهذه الطريقة تكون مفيدة للشعر لأنها يوجد بها العسل والحليب لأنهم غنيان بالعديد والعديد من المرطبات الطبيعية للشعر، ويعمل أن على تنعيمه وفرده ويعمل على تقليل التموجات التي توجد به.

2) ماسك البيض والحليب

  • نقوم بخلط بيضة بالإضافة إلى كوب من اللبن الحليب، ثم بعد ذلك نقوم بتوزيعه على الشعر لمدة عشر دقائق.
    ثم نقوم بغسله بالطريقة المعتادة، يعد هذا النوع من الماسك به نفس تأثير الماسك الذي تم عمله سابقًا، وهذا النوع يقوم بتغذية الشعر بالبروتين، ويكون هو العامل المساعد في عملية فرد الشعر.
أسرع طريقة لفرد الشعر
فرد الشعر طبيعي
الشعر المجعد

حمام زيت الزيتون وزيت جوز الهند لفرد الشعر

  • نقوم بتدفئة مزيج زيت الزيتون وجوز الهند بكميات متساوية في جهاز الميكروويف، ثم بعد ذلك نقوم بتوزيع الخليط على الشعر قبل أن نقوم بالاستحمام ولكن يجب أن نقوم بمراعاة تدليك فروة الرأس وتدليك الأطراف تمامًا.
  • ثم نقوم بعد ذلك بتغطية الشعر بمنشفة تكون ساخنة، ثم نتركها على الشعر لمدة 60 دقيقة ثم بعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالشامبو والماء الفاتر وبلسم خاص بالشعر.
  • يعتبر هذا الحمام من الأسباب لمعالجة الشعر المجعد وخصلاته الجافة، ويقوم أيضًا بمساعدة فرد الشعر المجعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *