طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين 1442 بالخطوات 

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين 1442 بالخطوات يهتم العديد من الأشخاص بشكل دائم بمعرفة طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين والشروط المحددة والمطلوبة حتى يتمكنوا من إدخال أموالهم، لكي يتمكنوا من الحفاظ عليها حيث يعتبر بنك الراجحي من أهم البنوك الموجودة داخل المملكة السعودية ويمكنك فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين ومعرفة جميع الشروط المحددة لامكانية فتح الحساب بشكل صحيح وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سوف نوضحها لكم من خلال السطور القادمة.

فتح حساب الراجحي مباشر 

يمكنكم بكل سهولة تسجيل الدخول إلى مصرف الراجحي فتح حساب مباشر للأفراد بعد ذلك قم بإضافة البيانات المطلوبة منك وتضيف الرقم الخاص ببطاقة الصرافة الآلي ورمز التحقق بعد ذلك نضيف عن رقم السري.

بعد ذلك تقوم بإضافة رقم الحساب وتقوم بالضغط على كلمة التسجيل في خدمة مباشر الأفراد وتضيف الاسم وكلمة المرور وبعد أن يصل إليك رمز التفعيل على الهاتف تقوم بكتابته فى المكان المحدد وبعد ذلك تكون قد تمكنت من التسجيل في خدمة مباشر للأفراد.

أنواع الحسابات البنكية في مصرف الراجحي

 بنك الراجحي يتواجد في العديد من الحسابات البنكية التي يتم تقديمها لجميع العملاء وبالتالي يتم اختيارها على حسب الاحتياجات واليكم أنواع الحسابات البنكية كالآتي:

 الحساب الجاري،  يتميز هذا الحساب أنه يمكنك إدارة الأموال من خلاله بجانب توافر دفتر الشيكات ويمكنك تحويل الأموال بالإضافة إلى لمكانيه فتح الحساب الجاري عبر الإنترنت أو يمكنك استخدام بطاقة الراجحي حتى تتمكن من استرداد وإصدار بطاقة ائتمان. 

 الحساب المتميز، يسهل إمكانيات تحويل الأموال داخل وخارج المملكة السعودية مع توافر دفتر شيكات ويسهل إمكانية الحصول على بطاقة ائتمان إضافية لأفراد الأسرة، ويمكنك أن تحصل على بطاقة ائتمانية ماستر كارد أو بطاقة بلاتينية. 

 حساب خاص، ويساعدك على تحويل الأموال بشكل مجاني داخل وخارج المملكة السعودية، وتبدأ ساعات العمل في بدأ من الساعة الثامنة حتى التاسعة مساء مع إمكانية الحصول على بطاقة إضافية لأفراد الأسرة وفيزا انفينت. 

خطوات فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين

يمكنكم من خلال السطور القادمة فتح حساب في بنك الراجحي من خلال اتباع الخطوات المحددة وهي كالآتي:

في الخطوة الأولى يتم تقديم طلب لكي تتمكن من الحصول على موافقة بشكل رسمي لفتح حساب في بنك الراجحي بعد تسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي للموقع، وتقوم بالاشتراك في خدمة فتح حساب ثم تبدأ بكتابة البيانات المطلوبة منك واتباع الخطوات المحددة، وفي حالة عدم وجود جميع الشروط التي قام بنك الراجحي بتوضيحها

ينبغي عليك الذهاب إلى أقرب فرع لبنك الراجحي للاستفسار عنها بعد الموافقة على الشروط سوف يتطلب منك إضافة البيانات الشخصية، والتي تتضمن اسم وعنوان والمؤهل الدراسي لكي يتمكنوا من التأكد من الهوية الشخصية بعد ذلك تقوم بالضغط على تسجيل فتح حساب بنجاح، وسوف تتمكن من الاستفادة من المزايا التي يقوم بتقديمها بها عند فتح الحساب ويمكنك معرفة تمويلات بنك الراجحي النقدية بالتفصيل.

شروط عمل حساب في بنك الراجحي

أولا يجب ألا يقل عمر هذا الشخص عن 18 عام وأن يكون يكون داخل المملكة السعودية بجانب كتابة كافة البيانات الخاصة بها على الموقع الرسمى لبنك الراجحي وينبغي أن تكون صحيحة بالإضافة إلى أهمية أن تكون البيانات صحيحة، ويمكنك الاطلاع عليها قبل أن تقوم بتنشيط الحساب لكي تتمكن من التأكد منها.

يجب على هذا الشخص التأكد من الرقم البريدي للمنطقة التي تكون تابع لها حتى تتمكن من فتح الحساب وكتابة البيانات بشكل صحيح، وبالتالي ينبغي أن تتوافر جميع الشروط على الأشخاص الذين يرغبون في فتح حساب جاري في بنك الراجحي كما وضحنا لكم كما يمكن معرفة ايبان الراجحي الكترونيا بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *