تنظيف وتنعيم الملابس بالمناديل المبللة 

تنظيف وتنعيم الملابس بالمناديل المبللة، يعاني الكثير من الأشخاص بسبب عدم نظافة الغسيل بالطريقة التي تريدها وخاصة عند وجود وبر أو شعر على الملابس، ولكن سوف نقوم من خلال مقال اليوم لتنظيف الملابس وتنعيمها عن طريق استخدام المناديل المبللة بطريقة جيدة ومميزة، ويمكنكم معرفة أسرار المحافظة على نظافة الغسيل.

تنظيف وتنعيم الملابس من المناديل المبللة

يمكنك عند تشغيل دورة الغسيل وضع مناديل ورقية للتخلص من الشعر والوضع بجانب أنه يساعد على تنظيف الغسيل بشكل جيد ويجعله ناعم، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية وهى كالاتى:

  • المناديل المبللة تعمل بشكل كبير على إزالة الشعر الملتصق بالملابس حيث يمكنك إضافة ثلاث مناديل من مبللة في الغسالة، وبعد ذلك سوف تبدأ المناديل بالاختلاط بالملابس عند تشغيل الدورة وتزيل كل الأوساخ والشعر والوبر، ولكن يفضل استخدام نوع من المناديل المبللة جيدة في كل مكان حتى تتمكني من الحصول على نتائج أفضل.
  • يجب أن تكون المناديل المبللة سميك حتى لا تتمزق داخل الغسالة لهذا يمكنك تجنبها التقطيع المناديل بيديك وإذا وجدت صعوبة فهذا النوع المثالي لاستخدامه، أما في حال التقطيع بكل سهولة لا ينصح باستخدامه في الغسيل.
  • لا يفضل استخدام المناديل الورقية بدلا من المبللة لأنها سهلة التقطيع وسوف تتسبب في اتساخ الملابس وسوف تبدعين بتنظيفها وسوف تأخذ منك الكثير من الوقت والمجهود لهذا لا يجب استخدامها.
  • إذا كنت لا تريدين أنتم تصنع الملابس أنواعها الأثرية الموجودة في المناديل استخدمي المضاد للبكتيريا أو الغير معطل حتى لا يصبح الغسيل بنفس اللائحة.

أسرار المحافظة على نظافة الغسيل

لا يجب وضع الكثير من الملابس في الغسالة عند تنظيفها حتى تساعد على التخلص من الأوساخ بشكل جيد ولا تقوم بوضع ملابس قليلة جداً، حتى لا تتسبب في تلف الغسالة يجب أن تكون درجة الحرارة ما بين 40 إلى 60 درجة مئوية للتخلص من الأوساخ والبقع، حيث يفضل وضع الخل الأبيض أثناء مرحلة الشطف للتخلص من المسحوق الموجود على الأقمشة ويجعلها ناعمة.

يجب تجفيف الملابس في الهواء الطلق مع أشعة الشمس وفي حالة استخدام المجفف الآلي نقوم بوضع كورة التنس داخل الأسطوانة الغسالة حتى تصبح ناعمة ورقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *