كل ما تود معرفته عن لعبة فري فاير ومناطق اللعب المميزة

كل ما تود معرفته عن لعبة فري فاير ومناطق اللعب المميزة

تعد لعبة  فري فاير أحد أكثر الألعاب الإلكترونية شهرة في الوقت الحالي،  فإذا كنت من مُحبي ألعاب Battle Royale، وتحب أيضًا الألعاب التي تعتمد على البقاء والحفاظ على الحياة، فلا شك أنك يجب أن تحصل عليها على هاتفك المحمول سواء كان يعمل بنظام Android و iOS ، ستوفر لك هذه اللعبة من 111dots Studio تجربة ممتعة ومثيرة، يذكر أن اللعبة قد ظهرت لأول مرة في شتاء 2017 وقد حققت شعبية كبيرة وأرباح قُدرت بنحو مليار دولار، لذلك سنعرض لكم أبرز المعلومات عن اللعبة وأهم مناطق اللعبة المميزة.

فري فاير

في بداية اللعبة ، تجمع حوالي خمسين لاعباً، بشرط ألا يكون لديه أي مُعدات بشكل مُسبق، ثم نقوم بنقلهم بواسطة الطائرة إلى جزيرة فرى فاير البعيدة، حيث يمكن للاعبين اختيار المكان الذي يحبون من أجل القفز، من خلال استخدام المظلة، وبعد الهبوط من الطائرة للجزيرة، يجب عليهم البحث عن أسلحة ومُعدات، وذلك ﻷنك ستكون أعزل تمامًا، عليك أن تبحث عن أسلحة ومعدات في منازل الجزيرة، وتستطيع أيضًا البحث عن سيارات من أجل استخدامها في الانتقال أوالحرب، أو تجاوز لاعبين آخرين، إذا كنت تحب التحديات، فاختر منطقة مليئة باللاعبين لبدء اللعبة، ولكن إذا كنت إذا كنت تريد التركيز على البقاء على قيد الحياة، فاختر منطقة هادئة.

مناطق اللعبة المميزة

تتكون اللعبة من منطقتين، المنطقة الخطرة والمنطقة الآمنة، وتتمثل تلك المناطق بأنها المنطقة التي تتكون بكامل الجزيرة، ثم بعد فترة تعطيك اللعبة تنبيه من أنك تنتقل من المنطقة الآمنة، وعندها يجب عليك أن تبقى في حيز تلك المنطقة، وتتنقل داخلها فقط، ﻷن خروجك منها قد يتسبب في موتك، لذا عليك أن تنتبه جيدًا عند التنقل حيث أن هذه المنطقة في خلال ممارستك للعبة ستستمر في الانكماش حتى تقضي على كل اللاعبين، ما عدا شخص واحد وسيكون هو الفائز والناجي، وذلك لأن انتقالك منها يؤدي إلى كشفك للأعداء، أما المنطقة الأخرى فهي المعروفة بالحروب ووجود الأعداء، ويجب عليك أخذ الحذر منها.

فري فاير

طريقة اللعب

يوجد ثلاث أطوار مختلفة للعب فري فاير، ويمكن للاعب اختيار النمط أو الطور المناسب له، وفيما يلي إليكم أشهر الأنماط:

الطور الكلاسيكي (Classic

يقوم اللاعب باختيار الوضع الذي يود أن يلعب فيه سواء وحيد أو ثنائي أو مجموعة،  سوف يجد اللاعب نفسه في طائرة مع خمسين لاعب آخر،  ثم ينزل من الطائرة وعليه البحث عن الأسلحة والموارد اللازمة، ثم يتعرض لهجوم الأعداء، وعليه أن ينتصر عليهم كي يبقى على قيد الحياة.

كلاش سكواد (Clash Squad)

إذا اختار اللعب هذا الطور سوف ينتقل مباشرة إلى حلبة قتال مصغرة بين فريقين مكون من أربع لاعبين، في مباراة تمتد إلي  سبع جولات .

ساعة الزحمة (Rush Hour)

بعد اختيار هذا الطور، ينتقل اللاعب إلى الطائرة ومعه  22 لاعب، بعد النزول من الطائرة مباشرة تبدأ الحرب والقتال، ومن يبقى أخيراً هو الفائز.

وفي الختام، لقد عرضنا لك معلومات عن لعبة فري فاير، بالإضافة لشرح مناطق اللعبة المميزة وأي المناطق التي يجب أخذ الحذر منها، وأشهر أطوار اللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *