سويفت كود بنك الراجحي للتحويل البنكي الخارجي 2021

ما هو السويفت كود، وما هي أهميته، وما هو سويفت كود بنك الراجحي وكيفية الحصول عليه؟ كل هذه الأسئلة سوف تعرف على إجابات شافية لها من خلال المقال التالي خاصة لمن هم حديثي العهد في التعامل مع البنوك أو التعامل مع بنك الراجحي، ويمكن الحصول على هذه الإجابات من خلال موقع بنك الراجحي وإليكم كافة التفاصيل.

ما هو السويفت كود

التعاملات البنكية التي تتعلق بالمال من الأمور التي يجب حمايتها بشكل كبير لذلك فغن أنظمة البنوك تعتمد على رموز وأرقام هي عبارة عن شفرات خاصة بها لمعرفة البنك أو الفرع أو غيرها من التعاملات التي ترمز لها، لذلك نجد أن بنك الراجحي من أهم البنوك التي تحرص على حماية العميل وتعاملاته المالية، ولذلك نجد نظام السويفت كود الخاص بكل بنك واليوم نتعرف على سويفت كود بنك الراجحي.

مكونات السويفت كود

يتكون السويفت كود لبنك الراجحي من رمز تشير كل منها إلى البنك ويتكون السويفت كود في بنك الراجحي من ثمانية رموز يتكون الأربعة الأولى من الكود الخاص بالبنك، وثم كود الدولة التابع لها البنك، ثم الموقع الخاص بالبنك، ثم الرمز الأخير يشير إلى فرع البن، وقد يتكون السويفت كود من 11 رمز.

أهمية السويفت كود

يساعد استعمال الشخص للسويفت كود الخاص بالبنك في الحصول على التحويلات الخارجية بسهولة فعندما يكون لديك تحويل مالي من أي دولة كل ما عليك هو تزويد الطرف الآخر بالسويفت كود ورقم الآيبان الخاص بالبنك وعنوان البنك.

سويفت كود بنك الراجحي

من خلال مقالنا نقدم لك عزيزي عميل بنك الراجحي السويفت كود الخاص بالبنك وكل ما عليك هو إرساله للطرف الآخر لتحصل على
الحوالة المالية في أسرع وقت وتحديد الفرع الذي تصل عليه الحوال، والسويفت كود بنك الراجحي هو: RJHISARI.

والجدير بالذكر أنه في حالة إرسال سويفت كود خاطئ في بيانات الحوالة، فيجب التواصل مع خدمة عملاء مصرف الراجحي داخل المملكة من أجل إعلامهم أيضًا بإدخال رقم التوجيه بشكل خاطئ، حتى يتم تعديل السويفت كود الموجود في بيانات الحوالة المرسلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *