التسجيل في مؤسسة تكافل الطلاب للحصول علي مساعدة مالية

مؤسسة تكافل الخيرية في المملكة العربية السعودية, تقدم مؤسسة تكافل الخيرية مساعدات عديدة للأشخاص في المملكة, ومن ضمن المساعدات التي تقدمها هي تكافل الطلاب, حيث تقوم بتقديم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً لمساعدة أبنائهم علي الاستمرار في التعلم للحصول علي درجة عليمة مميزة, وتقوم مؤسسة تكافل بدفع جزء من المصاريف الخاصة بالطلاب والطالبات الدارسين, ومن المعلومات المؤكدة عن مؤسسة تكافل أنها قامت بتحمل مصاريف الطلاب في المملكة العربية السعودية حيث وصلت إلي ما يقرب 500 مليار ريال سعودي, وتقدم مؤسسة تكافل هذه المساعدات للطلاب بشروط محددة, ويوجد خطوات للتسجيل في مؤسسة تكافل للحصول على الإعانة.

التسجيل في مؤسسة تكافل طلاب
شروط مؤسسة تكافل للطلاب

التسجيل في مؤسسة تكافل للحصول علي إعانة تكافل الطلاب

حددت مؤسسة تكافل العديد من الشروط علي الأسرة للحصول علي تكافل الطلاب ولابد أن تكون هذه الشروط متوفرة في الطالب أو الطالبة المتقدمة لأخذ إعانة تكافل طلاب:

  1. لابد أن يكون الطالب أو الطالبة المتقدمة تحمل الجنسية السعودية ولا يتم قبول من يحمل أي جنسية آخري غير السعودية.
  2. لا يستطيع طلاب محو الأمية الحصول علي هذه الإعانة.
  3. يجب أن تكون المدرسة التابع لها الطالب تشمل خدمة تكافل.
  4. حتي تستمر مؤسسة تكافل إعطاء إعانة تكافل طلاب لابد من أن يقوم الطالب بالتسجيل في بداية كل عام دراسي ولا يكتفي بالتسجيل في أول مرة فقط.
  5. الطلاب والطالبات الذين بلغوا الصف الثالث الثانوي لا يستطيعون الاستفادة من إعانة مؤسسة تكافل للإعانة الطلابية.

كيفية التسجيل في مؤسسة التكافل الخيرية للإعانة الطلابية

هناك بعض الخطوات التي قامت مؤسسة تكافل الخيرية بتحديدها لكي يستطيع الطالب أن يقوم بالتقديم علي المساعدة المالية الخاصة بالإعانة للطلاب, ومن خلال موقعنا ثقفني سوف نقوم بشرح لكم خطوات وكيفية التسجيل في مؤسسة التكافل الخيرية لإعانة الطالب.

  • قم بزيارة موقع مؤسسة تكافل.
  • عند الدخول علي الموقع الإلكتروني لمؤسسة التكافل قم باختيار بوابة الطلاب.
  • يتم تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور, والتي من المفترض أن تكون معاك حت تتمكن من الدخول علي حسابك الشخصي.
  • بعدها يتم إدخال المعلومات المطلوبة والتي يجب أن تقوم بالحصول عليها من المدرسة التابع لها والخاضعة لخدمة تكافل.
  • بعد ذلك تقوم بكتابة بياناتك الشخصية من حيث اسمك واسم الأب, ويتم أيضاً إدخال الحالة الاجتماعية لك.
  • بعد الانتهاء من كتابة جميع البيانات المطلوبة منك يجب أن تقوم بالتأكد من صحتها, ثم تقوم بالضغط على حفظ, ليقوم الموقع بحفظ جميع بياناتك للتواصل معك بعد مراجعة هذه البيانات.

عنوان وطريقة التواصل مع مؤسسة التكافل الخيرية لإعانة الطلاب

يمكنك أن تقوم بالذهاب علي عنوان مؤسسة التكافل لتقديم طلب, حيث تتواجد مؤسسة التكافل الخيرية السعودية في حي الياسمين بالقرب من تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق الملك سلمان, أو يمكنك أن تقوم بالاتصال علي مؤسسة التكافل الخيرية علي الرقم 920033951, أو يمكنك التواصل معهم عن طريق الفاكس علي الرقم 0114406401.

أهداف مؤسسة تكافل الطلاب

تهدف مؤسسة تكافل طلاب إلي تقديم الدعم المادي لجميع الطلاب الغير قادرين علي تدبر أمولاً للتعلم ومساعدة علي تجاوز هذه المحنه, كما تعمل هذه المنحة وغيرها من المنح المقدمة للمحتاجين إلي إزالة كل العوائق الاجتماعية التي تمنع أي شخص من حصوله علي حقه في التعلم والتعليم, وذلك حتي يكونوا أشخاصاً ناجحين فيما بعد.

مشاريع ومبادرات مؤسسة التكافل

هناك الكثير من المشاريع والمبادرات الخيرية التي تقوم بها مؤسسة التكافل الخاصة بالطلاب, وتهدف مؤسسة التكافل بهذه المشاريع هي مساعدة اكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات بالمملكة السعودية.

  • مبادرات الإعانة المالية, ويتم من خلالها تقديم المساعدات المالية للطلاب والطالبات.
  • وجبتي, تقديم وجبات صحية للطلاب والطالبات المتوافر بهم الشروط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *