قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم.. تردد مكسبي المجانية TV

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم.. تردد مكسبي المجانية TV

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم ، يستضيف ملعب الأخير مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك المصري وتونجيت السنغالي اليوم الثلاثاء 23-2-2021 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، وتود الجماهير العربية وخاصة المصرية معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم على النايل سات والأقمار الأخرى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم ، يدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء ضد الفريق السنغالي العنيد حامل لقب السنغال، وسط تأمينات مُشددة من رجال الأمن خلال الاستعداد لتأمين تلك المباراة الكبيرة في وقت يعود فيه الفارس الأبيض للسعي وراء تحقيق اللقب السادس له في البطولة الإفريقية منذ أخر تتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا 2021 قد أسفرت عن وقع الزمالك المصري في المجموعة الرابعة ليتواجد بجانب الترجي التونسي ومولودية الجزائر وفريق تينجويت السنغالي، وكان الترجي التونسي قد تغلب على الفارس الأبيض في ربع نهائي أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تردد قناة ماتش الزمالك المفتوحة اليوم، تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينيتش.

تردد قنوات ماتش الزمالك وتونجيت المفتوحة مجانا، كشفت العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وسوف تُذاع مباراة الزمالك وتونجيت عبر بي إن سبورت HD بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، فيما ستكون القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم هي قناة مكسبي المجانية.

تشكيلة الزمالك ضد تونجيت: استقر المدري للفارس الأبيض على تشكيل الزمالك أمام تونجيت السنغالي اليوم في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2021 والذي جاء الكاتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل.الدفاع: أحمد سيد زيزو، محمد عبد الغني، محمود علاء، أحمد فتوح.الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، فرجاني ساسي.الهجوم: يوسف أوباما، مروان حمدي، أشرف بن شرقي.

تردد قناة مكسبي مباراة الزمالك اليوم

كشفت قناة مكسبي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها ستعمل على وإذاعة مباراة الزمالك وتونجيت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021، وهو الأمر الذي يتساءل عنه الكثير من عشاق ومحبي متابعة الساحرة المستديرة كرة القدم في كل مكان، وإليكم تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لماتش الزمالك اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2021.

تردد قناة مكسبي على النايل سات: 11411 – الاستقطاب: أفقى H – الترميز 27500

تلك هي القنوات المفتوحة التي ستذيع لقاء الزمالك وتونجيت اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2021، وسنوافيكم بالمزيد من القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الزمالك اليوم في حالة الكشف عنها بخلاف الموضحة أعلاه، قنوات أفريقية مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وتونجيت اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *