سعر ريسيفر GOBX : كم يبلغ سعر ريسيفر “GOBX” الناقل لمباريات دوري جميل للمحترفين “قنوات MBC PRO SPORTS المشفرة”

سعر ريسيفر GOBX ، أعلنت شبكة قنوات أم بي سي برو سبورت “بيت الكرة السعودية” MBC PRO SPORTS، عن أنه بداية من يوم 7 نوفمبر 2016 بأذن الله تعالي، ستقوم أدارة القناة بتشفير القنوات ذات الجودة العالية “hd” علي باقاتها.

حيث أكدت شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت “MBC PRO SPORTS”، عن أنضمام قنوات MBC PRO SPORTS1، و MBC PRO SPORTS2، و MBC PRO SPORTS3 إلي تقنية الصورة فائقة الدقة “HD”، والذي تعمل علي رسيفر “GOBX”.

ورغم أن شبكة قنوات أم بي سي برو سبورت أكدت أن جميع قنواتها ستكون مفتوحة علي قمر العرب سات، بتقنية الـ”SD”، ولكن لاحتمالية شفير مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بدء الكثير في الاستعلام عن أسعار رسيفر GOBX.

سعر ريسيفر GOBX

كم سعر ريسيفر GOBX؟، حيث أن ريسيفر GOBX الناقل لقنوات أم بي سي برو سبورت فائقة الجودة، تم طرحه منذ وقت قريب في الأسواق من قِبل شركة “HUMAX”، وسيكون متاحًا ضمن مراكز ونقاط البيع المعتمدة، وبه 40 قناة مشفرة تعمل بتقنية hd.

ويتيح الرسيفر ميزة الأشراف العائلي، ويباع في الأسواق السعودية مقابل 199 ريالًا سعوديًا.

تعليقات

  1. ريسيفر tooli.tv أفضل يشغل عدد كبير من القنوات الحصرية و طبعا القنوات المفتوحة ,بيشتغل على النت و من غير دش , جميل جدا

  2. طيب هل الرسيفر هذا يشغل بقية قنوات النايل سات ام هو مستقل ويقتصر لتشغيل قنوات بروسبورت وعرب سات ارجو من لديه معلومات يفيدنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *