بالصور طريقة تحديث الضمان‎ الاجتماعي – تسجيل الدخول رقم الآيبان رقم الهوية مستخدم جديد

تسهيلا على مستفيدي الضمان ومساعدتهم في تحديث الضمان‎ الاجتماعي نقدم لكم دليل تحديث بيانات الضمان من بوابة الخدمات الإلكترونية ودليل المستخدم يحتوى على طريقة التسجيل وطريقة تحديث البيانات في شرح كامل بالصور .

دليل البوابة تسجيل وتحديث البياناتشاشة التسجيل
فى البداية عليك الدخول على بوابة التسجيل من هذا الرابط يقوم المستخدم عن طريق شاشة التسجيل بإدخال رقم الهوية وكلمة السر ثم الضغط على تسجيل الدخول أما المتقدم الجديد للضمان فيقوم بالضغط على مشترك جديد .

دليل البوابة تسجيل وتحديث البيانات

إذا لم يكن لديك حساب سابق سوف تظهر لك صفحة التسجيل لتقوم بإدخال البيانات المطلوبة والضغط على تسجيل وسيتم إرسال رمز للتحقق منك على هاتفك الجوال يجب أدخاله فى الخانة المخصصة ليتم التسجيل .

دليل البوابة تسجيل وتحديث البيانات

تحديث الضمان‎ الاجتماعي

شاشة تعبئة البيانات وتحديثها تحتوي شاشة بياناتي على خمس خطوات هم تسجيل البيانات الشخصية ثم بيانات التواصل ثم بيانات الحساب البنكي ثم بيانات الدخل قم الموافقة على الشروط وفى الصور التالية توضيح للخطوات الخمسة .

دليل البوابة تسجيل وتحديث البياناتدليل البوابة تسجيل وتحديث البيانات دليل البوابة تسجيل وتحديث البيانات دليل البوابة تسجيل وتحديث البيانات دليل البوابة تسجيل وتحديث البيانات دليل البوابة تسجيل وتحديث البياناتويمكن مشاهدة شرح طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالفيديو على هذا الرابط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *