هذه هي خلطة تبييض الوجه التي اذهلت كل من جربتها لن تصدقي بياض وصفاء وجهك

نتعرف سوياً  اليوم على أفضل وصفة طبيعية لتبييض الوجه، هناك العديد من المشاكل الخاصة بالبشرة، التي تواجه الفتيات والسيدات، كل فتاة تبحث عن كافة الطرق التي تزيد من جمالها وتظهر أنوثتها، والبشرة هي أولى اهتمامات الفتيات، لذا نقدم لكم في هذا الموضوع حلول البشرة الداكنة، وما تخفيه الوصفات الطبيعة من أسرار تساعد على تبييض الوجه وتنعيمه.

وصفة لتبيض الوجه من اول مرة

يحب عدم إرهاق البشرة بالمنتجات التي تحتوي على عناصر كيميائية، ولكن من الأمن أن يتم التعامل بالصفات الطبيعية المستخلصة من الطبيعة، لأنها لا تضر بالبشرة ولا تسبب آثار سلبية.

وصفة اللبن البودرة وماء الورد:

هل تعلمي سيدتي أن اللبن البودرة هو أحد الوصفات الطبيعية المعالجة للبشرة؟

لذا اهتمي بتطبيق الوصفات الطبيعة التي تحتوي على مسحوق البن، وإليكم أفضل تلك الوصفات.

اخلطي سيدتي، اللبن البودرة نيدو مع ماء الورد، ثم يترك الخليط فترة تصل إلى 15 دقيقة.

خلطة لتبيض الوجه من اول مرة

قومي سيدتي بإستخدام الخليط على الوجه، وأتركيه الا ان يصبح جافا على البشرة، ثم افركي سيدتي الخلطة من بشرتك بالماء برفق، مع الاستمرار على الوصفة تمنحك تفتيح مثالي للبشرة، يمكن أيضا خلط لبن النيدو بعصير الخيار.

وصفة عصير الليمون والجليسوليد:

ترغب الفتاة في جعل بشرتها ناعمة كملمس بشرة الأطفال، ولكن لن تجد وصفة فعالة يكون لها تأثير رائع في تفتيح البشرة.

اخلطي عزيزتي الجميلة الأنيقة بعض من الجليسوليد وأضيفي إليهم بعض من عصير الليمون.

امزحي سيدتي الوصفة جيدا، ومن ثم افرديها على بشرتك بالكامل، ويمكنك أيضا استخدامها في تفتيح الجسم، تترك الوصفة على الوجه والجسم ليلة كاملة، حتى يتم شطفها في الصباح.

مع المداومة على تلك الوصفة ستحصلين على بشرة تشبه بشرة البيبي وهذا لا يكلفك سيدتي إلا القليل، لأن جميع المكونات متوفرة داخل مطبخك.

وصفة الزعفران والحليب  لتفتيح الوجه
مع وصفة الزعفران  والحليب لتبييض الوجه ستلاحظين الفرق بنفسك، حيث تعد تلك الوصفة  من أقوي  الوصفات  الطبيعية التي تقوم بتفتيح البشرة تدريجياً.
فقط امزجي ملعقة كبيرة من الزعفران مع ملعقتان  كبيرة من الحليب في وعاء، ثم وزعي الخليط على كامل وجهك بحركات دائرية، ثم أتركيه لمدة نصف ساعة على  الأقل قبل شطفه بالماء، احرصي على تكرار تلك الوصفة مرة من كل أسبوع.
وصفة لتبيض الوجه بالليمون
مع وصفة الليمون والعسل الابيض التي حققت نجاح في عالم الوصفات الطبيعية ستحصلين على بشرة افتح عدة درجات في غضون يومين فقط كل ماعليكي سيدتي هو مزج ملعقة من العسل الابيض مع ملعقة من عصير الليمون ثم توزيع الخليط على كامل الوجه ويترك لمدة ساعة قبل أن يشطف بالماء البارد،  تكرر العملية مرتين من كل اسبوع.
وصفة لتبييض الوجه سريعا مع الطماطم
تعتبر الطماطم مع مسحوق النشا من الوصفات المجربة والناجحة في تبييض الوجه،  حيث تحتوي الطماطم على خصائص تساعد في تفتيح البشرة،  بينما يتم استخدام النشا كمقشر طبيعي فعال في تبييض الوجه،  من خلال خلط ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة من النشا ويوزع المزيج على البشرة ويترك حتي مرور ساعةقبل شطف الوجه بالماء.
الخروع لازالة البقع الداكنة على الوجه
يعتبر الخروع أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد في ازالة البقع الداكنة المتراكمة على الوجه نتيجة البثور وحب الشباب، حيث يحتوي زيت الخروع على خصائص هامة للعناية بالبشرة والشعر،  فما عليكي سيدتي غير توزيع ملعقة صغيرة من زيت الخروع على كامل وجهك ثم يترك حتي مرور ساعة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر.
وصفة الزبادي مع العسل والليمون لتفتيح البشرة سريعا
في حال ظهور مشاكل البشرة المتعددة من بقع ونمش وغمقان وتصبغات حتما ولابد اتباع وصفة الزبادي مع الليمون والعسل تلك الوصفة تعتبر اقوي الوصفات الطبيعية الفعالة في علاج البشرة،  وذلك بفضة خصائصها.
المكونات
  • ملعقة صغيرة من العسل النقي.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
  • ملعقة صغيرة من الزبادي.
الطريقة
نخلط المكونات الثلاثة معا.
نوزع المزيج على الوجه.
ننتظر حتي مرور 20 دقيقة بعدها يشطف بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *