التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة اليمن، نقدم لكم موعد ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2017 نتيجة الصف التاسع في اليمن yemen exam ، وذلك بعد كثرة الشائعات التي روجتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية حول ظهور نتائج الصف التاسع 2017 الثانوية العامة في اليمن، نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة اليمن 2016.

حدد اليوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2017 كموعد نهائي لإعلان نتائج الصف التاسع 2017 وقريبا يحدد موعد ظهور نتائج  الثانوية العامة 2017 عبر موقع نتائج طلاب اليمن التابع لموقع وزارة التربية والتعليم، وسننشر لكم رابط نتائج الصف التاسع اليمن برقم الجلوس بنهاية هذا الموضوع.

أعلن الدكتور محمد لطف السقاف،وكيل وزارة التربية والتعليم في اليمن، أن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2017، سيكون خلال أسبوعين، ولم يشر السقاف للتاريخ الرسمي المتوقع  لذلك بخلاف إعلان ظهور نتائج الصف التاسع اليمن 2017 اليوم 13 أكتوبر.

ظهور نتائج الصف التاسع 2017 وأسباب تأخر نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة

أكد السقاف على إقامة مؤتمر صحفي كبير سيدعى له كافة وسائل الإعلام، وذلك قبيل نشر نتائج الصف التاسع اليمن، من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك فور الانتهاء من الإدخال الألي لنتائج الطلاب، بعدها إعلان ظهور نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في اليمن.

أوضح السقاف سبب تأخر ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 في اليمن، وذلك استمرارا عملية إدخال نتائج الطلاب النازحين 2016-2017، وما يصاحب ذلك من زيادة نسبة التدقيق والحرص بمراجعة النتائج الخاصة بالطلاب، حتى يتحصل كل طالب على حقه بدون نقص أو هضم.

ونفى السقاف ما تشيعه العديد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي عن ظهور نتائج الثانوية العامة 2017، مؤكداً عدم وجود صفحات تحمل اسم نتائج الثانوية العامة، وتبع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 موقع yemen exam

للتعرف على نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الرسمي اضغط على هذا الرابط:

نتيجة الثانوية العامة  في اليمن

رابط نتائج التاسع 2017

يمكنكم تسجيل أرقام جلوسكم بالتعليقات على هذا الموضوع وسنقدم لكم نتائج الثانوية العامة اليمن 2017 فور توفرها.

تحديث : تتاح نتائج الشهادة الاساسية 2016-2017 على خدمات الهاتف الأرضي للاستعلام برقم الجلوس من رقم 161، أو إرسال رسالة نصية بها رقم الجلوس على رقم 161 التابع لشبكة يمن موبيل.

نتيجة عام 2016

تحديث الثاني من نوفمبر، نتابع عن كسب اهم ما يصدر عن تصريحات من مسئولي وزارة التربية والتعليم والمتطلعين بأعمال اللجنة المركزية للامتحانات، حول الموعد المؤكد لظهور نتائج الثانوية العامة.

تحديث: نعرض عليكم التقارير التي نشرتها وزارة التربية والتعليم في اليمن حول ظهور نتائج الصف التاسع.

نتيجة-اليمن نتيجة-اليمن نتيجة-اليمن نتيجة-اليمن نتيجة-اليمن نتيجة-اليمن

موقع نتائج طلاب اليمن أو موقع yemen exam يمكنكم من خلاله معرفة أرقام الجلوس عبر البحث بالاسم.

تحديث

نشرت أسماء أوائل الصف التاسع للثانوية اليمنية للعام الدراسي 2015_2016، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الرابط المنشور بالأعلى، ويمكنكم أيضاً ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم في تعليق وسنخبركم النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.