التخطي إلى المحتوى

علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي، تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، بعد أعلان وزارة العمل بدء تحديث بيانات الضمان الاجتماعي من أول صفر 1439 وحتي أول شهر شعبان 1439بأذن الله تعالي، علي موقعها الإلكتروني، من خلال بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

img_5875-799x769

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

ويمكن لراغبي تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الخاصة بهم، الدخول علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية، ومن ثم أدخل رقم الهوية وكلمة المرور، الضغط علي تسجيل الدخول، لبدء عملية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي.

وبهذا يمكنك البدء في تحديث بياناتك بكل سهولة، ويجب عليك التأكد من البيانات المطلوبة؛ لأن وزارة العمل تقوم بعد ذلك بالتأكد من صحة هذه البيانات من خلال عدة جهات حكومية.

هذا وتسهيلا علي راغبي تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، الدخول علي موقع وزارة العمل وتحديث بياناتهم عن طريق الشرح المصور التالي:

تحديث: الجدير بالذكر إن موقع وزارة العمل والتنمية منذ الساعات الأولي من التسجيل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي، والموقع يشهد أقبالا كثيف من قبل المستنفدين من الضمان لتحديث بياناتهم.

تحديث:  هذا ويستهدف مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي، تحديث بيانات أكثر من مليون ومئتين ألف شخص منهم 800 ألف أسرة ضمانية و470 ألف معاق.

تحديث: يذكر إن وزارة العمل والتنمية أعلنت عن فترة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي في الفترة من الأول من شهر صفر حتى الأول من شهر شعبان من هذا العام .

تحديث : هل ستوقف وزارة العمل معاشات الضمان الإجتماعي لمن لم يحدثوا بياناتهم؟.. سؤال سأل اليوم بشكل مكثف علي شبكات الواصل الاجتماعي، بعد أنتشار فيديو علي الواتس آب عن ضرورة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، حتي لا تتعرض لوقف صرف معاشات الضمان.

لينفي الكثير الخبر وعلي رأسهم الضمان الاجتماعي، مؤكدين أن المقطع المتداول في الواتس عن ضرورة تحديث الضمان غير صحيح، وان المعلومة قديمه وغير مطلوب تحديث من الذي سبق لهم التحديث “حدثوا سابقا” #الضمان_الإجتماعي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.