تقرير.. باربي فتاة سناب شات المقبوض عليها في السعودية بسبب نشر الرذيلة

باربي فتاة سناب شات المقبوض عليها في السعودية بسبب نشر الرذيلة ، نستعرض على حضراتكم تفاصيل القبض على فتاة باربى سناب شات التي تم القبض عليها فى الطائف من قِبل السلطات السعودية فى محافظة الطائف بتهمة نشر الرزيلة بين الشباب والفتيات والتي اشتهرت كثيرا فى الفترة الماضية.

فتاة باربى سناب شات، أثارت جدلا واسعا فى المملكة العربية السعودية ، وقد انتشر منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعى منشورات كثيرة تفيد ان قوات الأمن فى السعودية القت القبض على فتاة باربى سناب شات فى السعودية وعبر المقال نستعرض عليكم المزيد من التفاصيل عن القبض على باربى فتاة سناب شات السعودية.

فتاة باربى سناب شات

وقد أعلنت منذ قليل الجهات المعنية من قوات الأمن فى الطائف بالمملكة العربية السعودية القبض على فتاة سناب شات المشهور بين متابعيها بفتاة باربى سناب شات والتي كانت نشرة عدة مقاطع فيديو تحدت فيها السلطات السعودية مع التهديد المتكرر عبر الفيديوهات على موقع سناب شات وكان وصل عدد متا بعيها نحو 10000 متابع عبر تطبيق سناب شات وقد القت القوات القبض عليها بعد استخدمها التطبيق الشهير سناب شات للترويج عن الأفعال المشينة.

ذكرت المصادر الأمنية أن الفتاة التي تدعي باربي وقد تعودت على جذب الشباب عبر تطبيق سناب شات المشهور بنشر مقاطع الفيديو الصغيرة وقد انجذب إليها العديد من الشباب والتي كان يتم مقابلتهم فى المولات وبعض الأماكن العامة

وأوضحت المصادر الأمنية أنه تم القبض على الفتاة باربي سناب شات بصحبة ثلاث فتيات غيرها في أحد الاماكن العامة فى الطائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *