أقوى كريم طبيعي من الصيدلية لفرد الشعر والتمتع بشعر ناعم خلال دقايق

تكثر وسائل التجميل في ذلك العصر الخاصة بالشعر والعناية المتكاملة من ناحية طول وكثافه وفرد الشعر فالشعر الناعم هو ضمن أهم أحلام الفتيات منذ الصغر وتستخدم الكثير من المنتجات عظيمة الفائدة التي تؤثر بطريقة سلبية على الشعر بمرور الوقت وظهر مؤخراً كريم البانثينول الشهير للعناية المتكاملة بالبشرة والجسم وبسبب ملمس الكريم الناعم يؤدي إلي نتيجة فعالة في فرد الشعر وجعل الشعر ناعم مثل الحرير و للتعرف على كيفية تطبيق البانثينول على الشعر يمكنك متابعة هذا المقال.

كريم طبيعي لفرد الشعر والتمتع بشعر ناعم

تؤدي كثرة استخدام منتجات الشعر المختلفة والغير موثوقة المصدر إلى ضعف في الشعر وفقدان الشعر البروتين الطبيعي له وعند فقد البروتين يبدأ الشعر يفقد لمعانه ويصبح مجعد والكثير من المشاكل التي تصيب بها الفتيات ومن المعهود أن نلجأ للحلول المؤقتة مثل المكواة للتمتع بشعر مفرود وطويل، فإن الفرد يساعد على تطويل الشعر حتى إذا كانت طبيعة الشعر قصيرة وتعتبر جميع منتجات الشعر باهظة الثمن لذلك نحضر لكم اليوم كريم إقتصادي الثمن وقوي المفعول وهو كريم البانثينول ويستغرب البعض فمن المعروف أنه أحد الكريمات الخاصة بالبشرة ولكن كثرة التجارب أثبتت أنه يصلح كأداة لفرد ونعومة الشعر ونقدم لكم كيفية الإستخدام من خلال هذا المقال.

المكونات:

  • ملعقتين كبيرتين من كريم البانثينول.
  • فنجان من زيت الزيتون.
  • ملعقة من الفلفل أحمر اللون ويتم إحضاره من العطار.

طريقة التحضير

  1. نبدأ بذوبان كريم البانثينول عن طريق وضع الكريم مع الزيت على نار هادئة ونسكب الفلفل الأحمر على الزيت والكريم ونقلب المكونات جيداً عن طريق الملعقة الخشبية.
  2. وبعد الإنتهاء من التقليب نتركه مدة خمس دقائق ونتركه حتى يبرد، يجب تنظيف الشعر جيداً قبل وضع خليط الكريم عليه.
  3. ثم نبدأ بتطبيق الكريم على الشعر بعد تجفيف الشعر من الأعلى للأسفل بحيث يتم تغطية جميع الجوانب والأطراف ونترك الشعر مفرود بالكريم بحيث لا يقل عن ساعة متواصلة.
  4. بعد إنتهاء المدة المحددة نقوم بتصفيف الشعر جيداً بالكريم لتنشيط حركة الدورة الدموية في فروة الرأس.
  5. غسل الشعر وإزالة الكريم بهدوء حتى لا يسبب تساقط الشعر بالشامبو أو البلسم الخاص بك على أن يتم تطبيق الخليط مرة أسبوعياً على الأقل للحصول على نتائج سريعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *