ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم.. السيتي يقسو على الريدز برباعية

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم ، مع انطلاق اللقاء الأهم بالدوري الإنجليزي نتابع معكم تغطية مستمرة نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف ملعب أنفيلد معقل رفاق محمد صلاح واحدة من أهم مباريات كرة القدم الإنجليزية وصفها البعض بالمصيرية هذا الموسم، ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وهناك الكثير من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة يتابعون الآن ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم الأحد الموافق 7-2-2021 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما تبدأ مباراة ليفربول محمد صلاح اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات المتحدة، ونتابع خلال هذه المقالة ملخص نتيجة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

ليفربول محمد صلاح دقيقة 63 – ركلة جزاء
مان سيتي إيلكاي جوندوجان دقيقة 49

إيلكاي جوندوجان دقيقة 73

رحيم ستيرلينج دقيقة 76

فيل فودين دقيقة 83

وتذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم قناة بين سبورت 4 HD ويعلق على المباراة حفيظ دراجي، ملخص أهداف مباراة ليفربول محمد صلاح ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي.

تشكيلة ليفربول ضد مان سيتي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترنت أليسكندر أرنولد – فابينيو – جوردان هندرسون – أندرو روبرتسون.
  • الوسط: تياجو ألكانتارا – جورجينيو فينالدوم – كيرتس جونز.
  • الهجوم: روبرتو فيرمينو – محمد صلاح – ساديو ماني.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول:

  • حراسة المرمى: إيديرسون
  • الدفاع: زينشينكو – روبين دياش – جون ستونز – جواو كانسيلو.
  • الوسط: رودري – جوندوجان – فيل فودين.
  • الهجوم: رياض محرز – رحيم ستيرلنج – بيرناردو سيلفا.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم ، يسعى الريدز بقيادة النجم المصري الكبير محمد صلاح لتحقيق الفوز من أجل خطف النقاط والتقدم درجة في ترتيب الدوري الإنجليزي والحفاظ على الآمال حيث يتواجد ليفربول في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يدخل مان سيتي المباراة متواجداً في المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الآن:

ينطلق الشوط الأول بعد قليل وتحديداً في تمام الساعة السادسة والنصف، سنتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم لحظة بلحظة الشوط الأول والثاني، تابعوا معنا.

دخول لاعبي الفريقين أرضية الملعب وانطلاق الشوط الأول وفي الدقيقة الثانية من زمن المباراة عن طريق تدخل قوي من تياجو الكنتارا ويكسب مان سيتي خطأ وركلة حرة مباشرة قريبة من مرمى الريدز.

دقيقة 10: كثافة عددية من جانب لاعبي الفريقين على الكرة وسد جميع الجهات لمنع فرصة هجمة مرتدة سريعة وعدم إعطاء الفرصة لتسجيل هدف التقدم لأي فريق.

دقيقة 20: ما زال التعادل السلبي ما زال يسيطر على نتيجة المباراة بدون أهداف.

دقيقة 35: هجمة خطيرة لصالح مان سيتي عن طريق رحيم ستيرلينج، ولكن يقوم بعركلته اللاعب فابينيو دفاع الريدز داخل منطقة الـ18 ليكسب مان سيتي ركلة جزاء مستحقة.

دقيقة 36: ينفذ ركلة الجزاء اللاعب جوندوجان ولكن يضيع الكرة خارج المرمى ويخسر هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي.

دقيقة 45: ركلة حرة مباشرة لصالح ليفربول قرب خط الـ18 يسددها تياجو الكنتارا ولكن تضرب في الحائط البشري وتصبح ركنية للريدز، والحكم يقرر دقيقتين وقت بدل ضائع للشوط الاول، ينتهي الوقت الإضافي وتظل نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي تعادل سلبي بين الفريقين وتذهب المباراة لاستراحة قصيرة، سنتابع معكم ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الشوط الثاني بعد قليل.

انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 49: جووووول لصالح مان سيتي عن طريق اللاعب إيلكاي جوندوجان ليعوض ركلة الجزاء ويمنح مانشستر سيتي هدف التقدم في الشوط الثاني.

دقيقة 61: هجمة مرتدة سريعة ويلتقط محمد صلاح الكرة داخل منطقة الـ18 ويقوم بعرقلته اللاعب روبين دياش دفاع مان سيتي ليحصل صلاح على ركلة جزاء مستحقة يسددها صلاح.

دقيقة 63: جوووووول لصالح ليفربول هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي من ركلة جزاء مستحقة ليتم تعديل النتيجة لتصبح هدف مقابل هدف.

دقيقة 70: جول ملغي لصالح مانشستر سيتي لوجود وضعية تسلل لثلاث لاعبين من هجوم السيتي.

دقيقة 73: جووول للسيتي عن طريق اللاعب إيلكاي جوندوجان، ليتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف للريدز.

دقيقة 76: جووول لصالح مانشستر سيتي عن طريق اللاعب رحيم ستيرلينج لتصبح النتيجة 3-1 لصالح مان سيتي.

دقيقة 83: جوووووول لصالح مانشستر سيتي عن طريق اللاعب فيل فودين ليقسو السيتي على ليفربول برباعية كبيرة في معقل الريدز ملعب أنفيلد.

دقيقة 90: انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، ويقرر الحكم إضافة ثلاث دقائق وقت بدل ضائع وتنتهي وتذهب المباراة للنهاية ويكسب مان سيتي النقاط المستحقة ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبهذا يكون مان سيتي يواكب سلسلة انتصاراته التي وصلت حتى الآن إلى عشرة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، وبالفوز الليلة أمام الريدز برباعية ساحقة عزز من تربعه على عرش الصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة قام بحصدها من واقع 22 مباراة، ويبتعد مانشستر سيتي بفارق خمسة نقاط عن غريمه وجاره في الترتيب مانشستر يونايتد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *