طريقة فرد الشعر بالنشا في المنزل 

طريقة فرد الشعر بالنشا في المنزل، تهتم الكثير من السيدات بالبحث عن أفضل المنتجات الطبيعية المتوفرة لديه في المنزل التي تساعدها على فرد الشعر بدون حدوث أي آثار سلبية تؤثر عليه حيث يمكنك فرد الشعر بالنشا بفضل احتوائها على العديد من العناصر الهامة التي تقوم بفرد الشعر، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة فرد الشعر بالنشا وأهم فوائد.

طريقة فرد الشعر بالنشا

في الخطوة الأولى يتم تجهيز كمية مناسبة من الماء والنشا وتجهيز وعاء يوضع في النشا والماء وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصبح وتجانسها ثم يتم وضعه على الشعر ويترك لمدة 45 دقيقة على الأقل، وبعدها يشطف الشعر بالماء الفاتر ويتم تكرار هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

فوائد النشا الشعر

  • النشا تعمل على تعزيز نمو الشعر من جديد وتمنع تساقطه وبالتالي تزداد كثافته لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الهامة والفيتامينات بجانب أنه يقوم بتقليل تقصف الشعر بفضل احتوائه على نسبة من البروتين ويعمل على تنعيم الشعر حتى يصبح لامع وأملس.
  • تعمل النشا في القضاء على القشرة الموجودة في فروة و تساهم بشكل فعال في معالجة الحشرات الموجودة في الشعر وتساعد على تقوية بصيلات الشعر وإصلاح الشعر التالف والمقصف من جديد.
  • تعتبر مقلش من المنتجات الطبيعية التي لا تتسبب فى كثير ولا الشعر وتعرضه للكثير من المشاكل المزعجة ولكن يفضل استخدامها بشكل دائم ومنتظم للحصول على نتائج سريعة.
  • اعمل النجع لي كندا الشعر وتقليل التجاعيد تقوم بتنعيم بصيلات الشعر وهى من أكثر المنتجات الأمن على الشعر ولا تحتاج الكثير من الوقت أو النقود وغير مكلفة عند استخدامها في فرد الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *