رابط التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 شبه طبي بدون بكالوريا والطريقة الصحيحة

التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 شبه طبي بدون بكالوريا ، ما زلنا نتابع معكم أهم وأخر أخبار تسجيلات مسابقة شبه طبي بدون بكالوريا 2021 بجميع الولايات الجزائرية، وسوف نتعرف معكم على كافة التفاصيل الخاصة بـ التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 شبه طبي بدون بكالوريا للحاصلين على مستوى السنة الثالثة ثانوي في جميع الولايات كما سنرفق أيضاً رابط تسجيلات مسابقة سبه طبي بدون بكالوريا 2021 ومواعيد التسجيلات.

التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021

التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 شبه طبي بدون بكالوريا ، أعلنت وزارة الصحة الجزائرية أن مواعيد تسجيلات مسابقة شبه طبي بدون بكالوريا 2021 هذا العام سيتم فتحها ابتداءً من يوم 4-2-2021 وتستمر عمليات التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض حتى يوم 24-2-2021، كما سيتم الإعلان عن قائمة أسماء المقبولين في مسابقة مساعدي التمريض 2021 يوم الأول من شهر آذار 2021.

والجدير بالذكر أن مسابقة مساعدي التمريض 2021 تم فتحها على أساس الاختبارات للالتحاق بالتكوين المتخصص لسلك مساعدي التمريض للصحة العمومية وتشمل مسابقة شبه طبي بدون بكالوريا 2021 اختباران: الأول اختبار اختياري في مادة العلوم الطبيعية أو مادة الرياضيات: المدة ساعتان، المعامل 3، أما الثاني اختبار في احدي اللغات الأجنبية (اللغة الانجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الأسبانية): المدة ساعتان، المعامل 2.

طريقة التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض شبه طبي 2021

إليكم فيديو يوضح طريقة التسجيل في مسابقة شبه طبي بدون بكالوريا 2021 ، كما يُمكنكم تحميل طلب خطي للتسجيل في شبه طبي مساعد تمريض 2021.

رابط تسجيلات مسابقة مساعد التمريض شبه طبي 2021

موقع التسجيلات في مسابقة مساعدي التمريض 2021 ، تم فتح التسجيل في مسابقة مساعدة التمريض 2021 في عدد المناصب بأكثر من 10775 منصب موزعة ثلاثة رتب وهي: مساعد التمريض، مساعد جراحة الأسنان، عون رعاية الأطفال في جميع الولايات الجزائرية.

وحددت وزارة الصحة الجزائرية رابط التسجلات في مسابقة مساعدة التمريض 2021 شبه طبي بدون بكالوريا والذي تم افتتاحه وتفعيلة اليوم الجمعة الموافق 4-2-2021 حيث يُمكنكم الدخول على رابط التسجيل ، كما يُمكنكم الإطلاع من خلال الدخول على الرابط المرفق على إعلان موقع وزارة الصحة الجزائرية المسابقة لبعض الولايات وملف التسجيل في مسابقة الصحة شبه الطبي 2021، وسنتابع معكم أخر الأخبار وكل ما هو جديد بخصوص إعلان نتائج المقبولين في مسابقة مساعدي التمريض شبه طبي 2021.

تحديث اليوم: تتوالى التعليقات أسفل المقال من جانب عدد كبير من السادة الزوار والراغبين في إتمام عملية التسجيل في مسابقة شبه طبي 2021 ، أو تسجيلات مساعدي التمريض بدون بكالوريا، وتتمركز التعليقات حول مشكلة عدم فتح موقع وزارة الصحة والسكان الجزائرية، لكن نود أن نذكركم أحباءنا المتابعين أن هذه المشكلة متعلقة بالإدارة المسؤولة عن موقع الوزارة وليس لنا صلة بها، وعليكم التحلي بالصبر ومعاودة الدخول في وقت لاحق حتى يتم إصلاح تلك المشكلة، في حين يتعرض الموقع إلى ضغط كبير جدا وهائل من قبل الزوار الراغبين في إتمام عملية التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض شبه طبي 2021، فيما يتساءل الكثير عن رابط تحميل طلب خطي للتسجيل في شبه طبي، لذلك قُمنا بإدراج هذا الرابط أعلى المقال لكي يتمكن الجميل من ذلك، ومن خلال الفيديو المرفق أعلاه يُمكنكم الإطلاع على كيفية الحصول على استمارة التسجيل في شبه طبي 2021.

تعليقات

  1. يبدو أني نسيت اسم المستخدم ارجو منكم ارشادي إلى طريقة للدخول لمعرفة هل تم قبول ملفي أم لا و شكرا

    1. الموقع يشهد ضغط كبير جدا من قبل الراغبين في التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 ، عليكم التحلي بالصبر حتى يقوم الموقع بالفتح إن شاء الله

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته… أخوي هاد المشكلة بالفعل موجوده لكن لا دخل لنا بها فهذا الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان الجزائرية، ولكن نقول أن الموقع يشهد ضغط كبير جدا من قبل الراغبين في إتمام عملية التسجيل في شبه طبي 2021 عليكم المعاودة في وقت لاحق أو الانتظار حتى تقوم الإدارة المسؤولة بإصلاح هذه المشكلة.

  2. لم أستطيع تجميل الاستثمار وعندما عاودت ادخال الببانات ظهر اعد ادخال الببانات هذه استعملت مسبقا

    1. قمنا بإدراج فيديو يوضح الطريقة الصحيحة بخصوص التسجيل في شبه طبي 2021 ومن خلالة يمكنكم الإطلاع على كيفية الحصول على استمارة التسجيل في مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا

    1. نعم هناك شروط يجب أن تتوافر فيمن يرغب بالتسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 وتلك الشروط موضحة خلال المقال

  3. سلام خرجتلي الاستمارة فارغة وعاودت عدة مرات نكتب اسم المستخدم والرقم السري وتاني تخرجلي فارغة ماهو الحل ؟

      1. بالنسبة للإمتحانات هل فصل ثالت ضمن أسئلة علما أننا لم نتمكن من دراسته. سنة ماضية و شكرا

    1. بعد الدخول على رابط موقع التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 المرفق بالمقال تقوم باختيار الرتبة التي تريد المشاركة فيها على حساب عدد المناصب في كل ولاية ورغبتك الشخصية، ثم بعد ذلك الضغط على كلمة تسجيل أمام الرتبة المناسبة تظهر لك صفحة لملئ المعلومات الشخصية + رفع الوثائق الأربعة المطلوبة وهي: نسخة من بطاقة التعريف – طلب خطي تحميل – نسخة من الشهادة المدرسية – نسخة من كشف نقاط الفصل الأخيرة سنة ثالثة، ثم ثم تقوم برفع الملفات بعد ما تعمل لهم صورة بالماسح الضوئي او تطبيق على الهاتف.
      وفي الأخير تقوم بالضغط على كلمة تسجيل حتى تنتهي عملية التسجيل فترة التسجيلات يقوم بفتح الموقع مرة ثانية لاستخراج الاستدعاء و يوم اجتياز المسابقة الذي سيكون في 11 مارس 2021 ،
      قم بتحميل استمارة التسجيل +وصل استلام الملف قم بتحميلهم والاحتفاظ بهم اذا وقع لك مشكل استمارة تخرج فارغة اعد تسجيل الدخول باستعمال كلمة المرور واسم المستخدم وقم باستخراجها بكامل المعلومات.
      بعد المرحلة الأولي وهي التسجيلات عند انتهاء عملية التسجيل بتاريخ 24 فيفري مرحلة ثانية مرحلة دراسة الملفات بعد عملية الدراسة الموقع يفتح مرة ثانية وباستخدام الرقم السري واسم المستخدم تقوم بالولوج للموقع واستخراج استدعاء إجراء المسابقة الذي يكون في 11 مارس 2021 بحول الله للتذكير يوم إجراء الاختبارات موحد لجميع الرتب بالتوفيق.
      وهذا طلب خطي للمشاركة في الشبه طبي بدون بكالوريا 2021 :
      جيجل في : 04-02-2021
      الاسم و اللقب : إلى السيد / مدير المعهد للتكوين الشبه الطبي
      العنوان :
      رقم الهاتف :
      الموضوع / طلب المشاركة في مسابقة الشبه الطبي تخصص مساعدي التمريض للصحة العمومية لسنة 2020
      لي الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة بطلبي هذا قصد المشاركة في مسابقة الشبه الطبي تخصص مساعدي التمريض للصحة العمومية لسنة 2020
      وأحيطكم علما اني متحصل (ة) على مستوى السنة الثالثة ثانوي شعبة علوم تجريبية للسنة الدراسية : 2019-2020
      وفي الأخير تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير
      الإمضاء

      1. السلام عليكم لم استطيع اعادة التسجيل وظهرت لي استمارة فارغة وكل ما اعيد يظهر لي ان هذه المعلومات سجلت من قبل مالحل .

      2. نأسف على التأخير في الرد، ولكن قمنا بإدراج فيديو يوضح كيفية التعامل مع جميع المشاكل التي تواجهكم والذي يُمكنكم الإطلاع من خلالة على كيفية التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 الشبه طبي وطريقة تحميل طلب خطي لتقديمه والحصول على استمارة التسجيل في شبه طبي 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *