لو عايزة شعرك يطول للركب مكون معجزة لتطويل الشعر بسرعة ضعيه على شعرك لمدة أسبوع

لو عايزة شعرك يطول للركب مكون معجزة لتطويل الشعر بسرعة ضعيه على شعرك لمدة أسبوع

تحلم كل فتاة بأنها تحصل علي شعر طويل لأنه من مميزات المرأة الجميلة وأيضا من أهم صفاتها، ولكن المعروف منذو القدم أن الفتيات الهنديات يتميزون بالشعر الطويل الناعم وبسبب هذا تبحث كل فتاة وكل امرأة علي جميع الوصفات الهندية التي تجعل الشعر القصير طويل وكثيف وهذا في وقت قصير، لأن الهند معروفة بتركيبتها المميزة والسحرية الخاصة بالعناية والاهتمام بالشعر، وأن الخلطات الهندية تعتبر حل سريع يناسب جميع الفتيات الذين يريدون تطويل شعرهم وهذا يجعلهم يتجنبون استخدام المواد الكيميائية التي تتسبب في تلف الشعر.

ويعد انتظار الفتاة أو المرأة في نمو الشعر وطوله من الأشياء المحبطة التي تؤثر علي نفسيتها، لذلك لا بد من الاهتمام بعدة أمور لكي تساعد علي ذلك فمنها؛ المحافظة علي صحة الشعر وهذا من خلال الابتعاد عن غسل الشعر يوميا بالشامبو وخاصة إذا كان الشعر لا يحتوي علي كميات كبيرة من الزيت لأنه يؤثر علي نمو الشعر وصحته.

مكونات الخلطة الهندية لتطويل الشعر

  1.  شاي أخضر.
  2. ماء دافئ.

طريقة تحضير خلطة تطويل الشعر

  1. نقوم بتحضير وعاء ونضع فيه أكياس من الشاي الأخضر ونضيف إليه كوب من الماء أو أكثر من كوب لأن كمية الماء تعتمد علي طول الشعر، ثم نقوم بغلي الشاي.
  2. بعد ذلك نترك الشاي حتي يبرد تماما.
  3. ثم نضع الشاي الأخضر علي فروة الرأس وعلي الشعر ونقوم بتدليكه جيدا.
  4. ثم نترك الشعر لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة، وبعد ذلك يتم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو.

خلطة تطويل الشعر بالبصل

توجد خلطة هندية أخري تساعد علي تطويل الشعر وذلك باستخدام البصل، لأن البصل يحتوي علي كميات كبيرة من الفيتامينات ويعالج أيضا تساقط الشعر ويزيد من نمو الشعر ونضارته وحيويته ويضيف إلي الشعر لمعان جذاب، وذلك عندما نقوم بطحن البصل جيدا في الخلاط ونتركه لمدة نصف ساعة لنستخرج منه الماء وتسمي بماء البصل، ثم نقوم بتحضير قطعة مناسبة من القطن ونضعها في ماء البصل ونقوم بتدليك فروة الرأس باستخدام هذه القطنة، ونترك ماء البصل علي فروة الرأس لمدة ربع ساعة ثم نقوم بغسل الشعر جيدا بالماء ونستخدم الشامبو للتخلص من رائحة البصل.

الشعر الطويل حلم الفتيات والسيدات فهو يعطي جمالاً مختلف لذلك يبحثون عن خلطات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة ولن دون ضرر للشعر، حيث يوجد منتجات لتطويل الشعر ولكن تضر للغاية، لذلك الخلطات الطبيعية تعد أكثر أماناً، فقط قومي بتطبيق الخلطات الموجودة في هذا المقال والمداومة لكي تحصلين على أفضل النتائج بسرعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *