الوصفة الروسية لعلاج سواد الركب للعروس في أسبوع واحد بمكونات طبيعية

الوصفة الروسية لعلاج سواد الركب ، بشكل نهائي في أسبوع واحد فقط، بمكونات طبيعية من مطبخك، والوصفات الروسية معروفة بمفعولها السريع، لذا تلجأ معظم الفتيات، اللاتي تعانين من لون الرجلين غير الموحد إلى استخدامها، في إزالة سواد الركب في يوم، فهي من الموروثات الشعبية، من زمن الإمبراطورية الروسية قديمًا، والجدير بالذكر أنه في حال كان سبب سواد منطقة الركب، مرض جلدي، أو أسباب وراثية جلدية، وليست عارض غير مألوف، أو عامل طبيعي خارجي، فينصح بالذهاب فورًا واستشارة طبيب الجلدية المختص، لتحديد نوع علاج سواد الركب الوراثي، والحصول على علاج سواد الركب طبياً، أوعلاج سواد الركب بالليزر، أما غير ذلك فالوصفة الروسية جديرة بعلاج سواد الركب.

حل سريع لسواد الركب
حل سريع لسواد الركب

الوصفة الروسية لعلاج سواد الركب

والمعروف طبيًا أن سواد الركب يكون سببه تراكم الطبقات الجلدية، في منطقة الركب بخلاف باقي طبقات الجلد في الساقين، وتلك المنطقة لا يوجد بها غدد دهنية، تغذي الجلد وترطبه، مما يجعل منطقة الركب معرضة للجفاف، وفي حال عدم اهتمام الأنثى بترطيبها، وتغذيتها بكريمات مغذية، يحدث تغيير في لون الجلد، واسمرار ملحوظ عن باقي لون جلد الساق، وأيضًا لو تعرضت الرجلين لأشعة الشمس الضارة فترات طويلة، أكثر منطقة تتأثر بتغيير اللون بالرجل هي الركب، وأيضًا طبقات الجلد الميتة، أحد أهم عوامل اسمرار الركب في حال تراكمها، وفي كل الحالات السابقة يكون الأمر مزعج تمامًا للأنثى، حتى أنها تضطر لارتداء ملابس تكسو تلك المنطقة وإخفاءها، ولكن لا داعي لذلك، فالحل في وصفة العلاج الروسية، هي حل سريع لسواد الركب، وهي أسرع طريقة لتبييض الركب بأسبوع واحد فقط، ومن الوصفات الطبيعية العلاجية التي ينصح بها للعروس أيضًا، وصفات تبييض المناطق الحساسة للعروس، وأيضًا الوصفة الكورية لتبييض الوجه.

مكونات الوصفة الروسية لتبييض الركب للعروس

  • خل أبيض نقي.
  • عصير ليمون.
  • جل صبار.
  • لبن بودرة.
  • زيت زيتون نقي.
  • عصير حبة واحدة من خيار.
  • صودا الخبز، أو بيكربونات الصوديوم.
  • زيت جنين القمح.
  • زيت اللوز الحلو.
إزالة سواد الركب في يوم
إزالة سواد الركب في يوم

طريقة تحضير أقوى خلطات تبييض الركب قبل الزفاف

  1. قومي بإحضار وعاء وارفعيه على نار متوسطة، وضعي فيه زيت جنين القمح، مع زيت اللوز الحلو، واتركيهما مدة 7 دقائق حتى تسخن الزيوت.
  2. أحضري عبوة  فارغة، وضعي فيها خليط الزيوت وهي دافئة، واحكمي غلق العبوة جيدًا وضعيها جانبًا.
  3. وفي وعاء، وضعي به عصير الخيار، مع عصير الليمون، ومع جل الصبار وبالتقليب جيدًا، حتى تمتزج جميع مكونات الخليط.
  4. أضيفي اللبن البودرة، على الخليط وأضيفي صودا الخبز، وبالتقليب جيدًا.
  5. بعد امتزاج جميع مكونات الخليط ضعي الخل الأبيض عليه وبالتقليب، حتى يصبح عندك ماسك معالج متجانس المكونات.
  6. اغسلي منطقة الركب بماء دافئ، ثم استخدمي فرشاة الماسك وافردي الماسك على ركبتيك، لمدة ساعة ونصف، ثم اغمسي قطعة من الإسفنج في عصير الليمون، وامسحي بها الماسك من على منطقة الركب.
  7. قومي بغسل ركبتيك بالماء الدافئ، وادهنيهما بخليط الزيوت المحتفظة به في عبوة خاصة، وستبهرك النتيجة من أول استخدام.
  8. وللعروس ينصح باستخدام وصفة توريد كعوب القدمين الفعالة ، وأيضًا وصفة مقشر المسك لتفتيح الجسم ، كروتين أساسي قبل الزفاف.
  9. بإمكانك تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع، لمدة شهر للحالات الشديدة، ومرة كل 7 أيام، لمدة شهر في الحالات المتوسطة السواد.
حل سريع لسواد الركب
حل سريع لسواد الركب

روتين العروس لإطلالة ناعمة يوم الزفاف 2021م /2022م

في النهاية نوضحأن، الوصفات الروسية الطبيعية، من أنجح الوصفات المنزلية، التي بإمكان العروس استخدامها، للحصول على نتيجة سريعة، وفعالة للتبييض، كذلك نؤكد أن استخدام مرهم لازالة سواد الركب والأكواع، دون استشارة طبيب، لها مخاطر طبية كثيرة على الجلد، لذا ينصح في حال رغبتك بعلاج المشكلة، من خلال استخدام كريمات، أو مراهم من الصيدلية، لابد من أن تكون تحت إشراف طبيب مختص، وينصح أيضًا باستخدام وصفة روسية لتبييض سواد بين الفخذين، وأيضًا وصفة روسية لعلاج سواد الظهر للعروس، الوصفة الروسية لتبييض الإبطين للعروس، ولا تنسي وصفة توريد كعوب القدمين الفعالة المجربة، للحصول على أجمل وأرق إطلالة عروس يوم زفافك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *