أهلي جدة الذي يريد انتزاع الصدارة في مباراته اليوم أمام فريق الوحدة

أهلي جدة الذي يريد انتزاع الصدارة في مباراته اليوم أمام فريق الوحدة

أهلي جدة الفريق العريق الذي يشغل فكر أعضاء الفريق بأكمله أن ينتزع الصدارة اليوم في المباراة سوف تقام اليوم ضمن أطار مباريات الدوري السعودي وتكون مباراة اليوم ضد فريق نادي الوحدة وتكون المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية ضمن مباريات اليوم الدوري السعودي وسوف تكون المباراة علي ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في المنافسات ضمن المركز 17 للجولة الخاصة في الدوري السعودي وما يخص ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان كما في خاطر أفراد فريق النادي الأهلي بأن يحقق الفوز في مباراة اليوم ويريد أن يحتل الصدارة في الدوري السعودي الممتاز .

أهلي جدة
مباريات اليوم الدوري السعودي

أهلي جدة وما تم التصريح به عن ما تم تحقيقه للفريق في مباراته الأخيرة مع فريق نادي الباطن

كان النادي قد لعب المباراة الأخيرة التي أقيمت بينه وبين فريق نادي الباطن ضمن مباريات الدوري السعودي والتي كانت نتيجة هذه المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية والتي كانت ضمن أطار كأس الأمير محمد بن سلمان  في ترتيب مباريات اليوم الدوري السعودي في جولته الماضية وفي الناحية الأخري كان نادي الوحدة الذي كان متسلحاً بعنصر عامل الأرض وتم تحقيق ثلاثة نقاط تم أضافتها علي رصيده الخاص من النقاط التي حصدها وبذلك يكون قد تم التحسين لما يخص الوضع الخاص بالفريق في ترتيب الدوري السعودي .

أهلي جدة والترتيب الخاص به في الدوري السعودي الممتاز ورصيد النقاط الخاص به

يحتل حالياً الفريق المركز الثالث في الترتيب الخاص في الدوري السعودي وقد حصد حتي الآن من النقاط عدد 30 نقطة تضاف إلي الرصيد الخاص بالفريق ولكنه بذلك الرصيد يأتي بعد فريق نادي الهلال والذي يحتل حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي الممتاز وذلك بسبب الفارق الذي حدث في عدد الأهداف ويأتي من بعده فريق نادي النصر الذي يحتل بتصدره بعدد 32 نقطة في رصيد النقاط الخاص به وبذلك يكون هو المتصدر في الترتيب .

الفرق الأخري التي سوف تلتقي اليوم أيضاً في مباريات اليوم ضمن الدوري السعودي

أهلي جدة ليس الفريق الوحيد الذي سيكون مباراته اليوم ولكن سيلتقي أيضاً اليوم فريق الباطن مع فريق الفيصلي في المنافسات الخاصة بالجولة رقم 17 في أطار المباريات الخاصة في كأس الأمير محمد بن سلمان  والواقعة أحداثها في الدوري السعودي وسوف تكون مباراة الباطن والفيصلي في تمام الساعة الثالثة ألا ثلث عصراً بتوقيت السعودية .

أهلي جدة والمباريات الخاصة بالفريق في الأيام القادمة وأي فرق سيتم اللعب معها في الدوري السعودي

  1. يلتقي الفريق اليوم الجمعة مع فريق نادي الوحدة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية .
  2. في أطار الدوري السعودي يلتقي الفريق مع فريق نادي الاتحاد يوم 11 فبراير القادم في تمام الساعة 7 وثلث مساءً .
  3. دوري الأمير محمد بن سلمان ومباراة الفريق القادمة مع فريق نادي العين يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير القادم في تمام الساعة 7 وثلث بتوقيت السعودية .

أهلي جدة وتم التداول في التصريحات في وكالات الأنباء بأن العرض الذي تم الإعلان عنه من النادي باستعارة اللاعب محمود علاء والذي يلعب حالياً في نادي ألزمالك بدور المدافع قد تسبب هذا التصريح في أزمة نشأت بين اللاعب وبين الزميل في نفس الفريق اللاعب محمود الونش وكان هذا العرض الذي تم التصريح به قد تم رفضه من نادي ألزمالك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *