استخراج نتائج قبول حرس الحدود || رابط أبشر jobs.sa النتائج النهائية لتقديمات الوظائف

استخراج نتائج قبول حرس الحدود || رابط أبشر jobs.sa النتائج النهائية لتقديمات الوظائف

نتائج حرس الحدود الذين سبق لهم التقديم الإلكتروني عبر منصة أبشر للتوظيف بالمملكة، والتي تقوم باستقبال طلبات وظائف المواطنين في العديد من مجالات العمل الحكومي بالمملكة وفق اتباع عددا من الشروط والضوابط مع اتباع خطوات التقديم كاملة، وبعد الانتهاء من التقديم يتابع المتقدمين التعرف على نتائج تقديم الوظائف من خلال المصادر والقنوات الرسمية بالوزارة.

وظائف السعودية الحكومية 1442

https://youtu.be/k83Ab7KvWbk

وظائف حرس الحدود بالسعودية

قامت وزارة الداخلية بالمملكة بالاتفاق مع الوزارات المعنية بالمملكة بإتاحة طلبات توظيف حرس للحدود من الرجال منذ فترة قليلة، وقد قامت بنشر إلية خاصة للتقديم وشروط محددة من الصفات البدنية والنفسية والمؤهل وموافقة وزارة الداخلية الرسمي على إمكانية قبول المتقدمين، حيث تعتبر وظيفة حرس الحدود من الوظائف الهامة والحساسة بالدولة حيث يتابع الحاس أعمال تهريب المهاجرين غير القانونيين من خارج المملكة مما قد يضر بالأمن القومي، ومن أعمال التهريب يقوم الحارس بمنع أعمال تهريب المخدرات والبضائع الغير مستوفاة الجمارك وما إلى ذلك، ويكون لذلك عدد من الشروط يجب الالتزام بها كل المتقدمين لضمان القدرة والنزاهة والوطنية.

نتائج قبول وظائف أبشر

قامت الهيئة العامة للجوازات السعودية بإطلاق الإعلان عن حاجتها لتوظيف عدد من الرجال المؤهلين لشغل وظائف حرس الحدود بالمملكة، وتقوم الهيئة بتخصيص رابط منصة ابشر الإلكترونية لإتاحة طلبات التقديم للراغبين في العمل وأيضا مراجعة البيانات وتحديد المقبولين للمقابلات الشخصية فيها، ويتم من خلال المنصة الإلكترونية أيضا الإعلان عن أسماء المقبولين بالوظائف أو المقبولين بشكل مبدئي والذين تقرر تحديد مواعيد عمل المقابلات الشخصية لهم.

خطوات الاستعلام عن نتائج حرس الحدود

  1. يتم الدخول المباشر على المنصة الإلكترونية للتوظيف الحكومي “أبشر“.
  2. يقوم المستخدم باختيار ايقونة” إشعار القبول” الموجودة أعلى شاشة المنصة.
  3. يتم إدخال البيانات الشخصية للمستخدم للتأكد من الدخول الرسمي، الاسم ورقم الهوية – الجنس – الحالة الاجتماعية – المؤهل الدراسي.
  4. يبدا المستخدم بتسجيل عرض.

ومن الهام الإشارة إلى أن نتائج قبول وظائف حرس الحدود لم تظهر حتى الآن، ويتوقع الإعلان عنها خلال أيام، بعد الانتهاء من المقابلات الشخصية ومراجعة كافة طلبات المتقدمين لشغل الوظائف لحصر الأعداد التي من المقرر قبولها في تلك الوظيفة، ويكون الإعلان عنها عبر نفس المنصة الإلكترونية التي تم التقديم الأولي عليها، رابط منصة أبشر الإلكترونية للتوظيف بالبيانات الخاصة بالمتقدمين.

وتقوم المنصة الإلكترونية المسماة “منصة ابشر” بالاستئثار بجميع التقديمات على الوظائف في القطاع الحكومي بالمملكة والتي يتابع المواطن التقديم عليها لضمان جدية العمل والوظائف وتقوم المنصة أيضا بمراجعة كافة البيانات المقدمة من طالبي العمل إلكترونيا بالاشتراك مع القاعدة العامة لمعلومات المملكة، بما يحقق التواصل الآمن والشفاف بين المؤسسات والمواطن وتوزيع عادل لفرص العمل بين جميع الوظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *