التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم استمارة سلفة العشرة 10 ملايين دينار عراقى للموظفين موقع مصرف الرشيد ، بناءا على توجيهات وزارة المالية العراقية المرسلة إلى مصرف الرافدين ومصرف الرشيد عن توحيد إجراءات والضوابط الخاصة بالسلفة والقروض المقررة للموظفين العاملين فى الدولة ، وقد أعلنت وزارة المالية إطلاق سلفة الـ10 ملايين دينار عراقى للموظفين ووضع ألية للتقديم عبر مصرف الرشيد والرافدين.

ومن خلال بيان رسمي لمصرف الرشيد فقد تقرر بدء العمل في الإجراءات المطلوبة بجميع دوائر الدولة خلال الأيام القادمة من أجل التعامل فى سلفة العشرة ملايين دينار عراقى للموظفين ، واكد مصرف الرشيد ان تلك الإجراءات جاءت استنادا لأوامر وتوجيهات وزارة المالية العراقية.

استمارة سلفة العشرة 10 ملايين دينار عراقى للموظفين 2016 موقع مصرف الرشيد

إلى جميع الموظفين الراغبين في التقدم بحملة سلفة العشرة ملايين دينار عراقى ، كل ما عليكم سوى الدخول عبر موقع مصرف الرشيد ومليء استمارة أو البطاقة الذكية لسلفة العشرة ملايين دينار عبر الرابط اسفل.

مصرف الرشيد سلفة الموظفين 2017  البطاقة الذكية.

تحديث: وردتنا معلومات أن مصرف الرشيد يدعوا جميع الراغبين في الحصول على سلفة الـ100 ملايين دينار عراقي أن يقوموا بالتقديم عليها الآن عبر الموقع الرسمي لمصرف الرشيد ، كما قالت مصادر أن هيئة التقاعد الوطنية تباشر دفع رواتب المتقاعدين المدنيين لوجبة نيسان 2017 وبإمكان المتقاعدين حاملي البطاقة الذكية كي كارد ومتقاعدي الصرف اليدوي مراجعة مراكز الصرف لاستلام رواتبهم.

التعليقات

    1. يمكنك ملئ استمارة سلفة الـ10 ملايين دينار عراقي من خلال الدخول على الرابط المتوفر عبر المقال الخاص باستمارة السلفة من مصرفي الرافدين والرشيد، ويكون ذلك من خلال البطاقة الذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.