تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2021 الجديد على القمر الصناعي نايل سات.. لمتابعة كاس ملك إسبانيا

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2021 الجديد على القمر الصناعي نايل سات.. لمتابعة كاس ملك إسبانيا

نتابع معكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2021  عبر القمر الصناعي النايل سات بعد أن قامت إدارة القناة بتحديث التردد الخاص بها في مطلع العام الجديد 2021 وذلك من أجل تحسين الخدمة وتقديم أفضل جودة للمشاهد الذي يبحث عن تردد القناة عبر محركات البحث المختلفة لمشاهدة اقوى المباريات التي تنقلها لنا قناة أبوظبي الرياضية الثانية عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات والبدر 6 .

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2021  Abu dhabi Sports 2

قناة ابو ظبي قناة رياضية معروفة يتم بثها اون لاين من دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تقوم بنقل العديد من المباريات والبرامج الرياضية واهم مباريات كرة القدم وكرة السلة والفروسية والبرامج المختلفة الأخرى على شاشة القناة بالإضافة لمباريات الدوري الأوروبي الإنجليزي والدوري الإماراتي لكرة القدم.

القناة تابعة لشبكة قنوات سبورت الإماراتية ويقوم بمتابعتها ملايين المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم وهي تتكون من ابو ظبي الرياضية 3، أبو ظبي الرياضية 4، أبو ظبي الرياضية 5 و تبث إشارتها بقوة عبر الأقمار الصناعية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 3 على النايل سات

تردد قناة أبو ظبي الجديد بعد التحديث الأخير للقناة عبر الأقمار الصناعية المتعددة وذلك يتمكن المشاهد من استقبال إشارة قوية بجودة عالية على جهاز الرسيفر الخاص بكم .

مشاهدة أقوى المباريات التي تنقلها القناة مثل كأس ملك إسبانيا كما نقلت لنا أيضاً مباريات كأس العالم 2018 في روسيا والمباريات الودية للمنتخبات الدولية ولم يقتصر اهتمامها على كرة القدم فحسب بل تهتم بنقل الرياضات الأخرى مثل المصارعة الحرة وفي الوقت الحالي تعرض لنا تصفيات كأس أوروبا وكأس إيطاليا والدوري الأمريكي.

إليكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات لمتابعة أفضل الدوريات الخليجية والمباريات العالمية،وأفضل استوديو تحليلي ومعلقين وبرامج رياضية متميزة  للغاية.

القمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12467 27500 أفقي 4/3
العرب سات 11804 27500 أفقي 4/3

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *