اقوى بروتين طبيعى 100% لفرد الشعر وتنعيمه مهما كان خشن ومجعد فى ساعة واحده فقط

اقوى بروتين طبيعى 100% لفرد الشعر وتنعيمه مهما كان خشن ومجعد فى ساعة واحده فقط

بروتين طبيعى لفرد الشعر المجعد  الشعر المجعد والخشن مشكلة كبيرة تواجها معظم النساء حول العالم، ولكن أصبح من السهل الآن الحصول على العلاجات مختلفة الأنواع والصناعة والعيب الوحيد بتلك المنتجات أن أغلبها يحتوي على مواد كيماوية تعمل على تلف بصيلات الشعر ويمكن أن تكون السبب في منع نمو الشعر طبيعياً أو أنها تساهم فيجعل الشعر خشن وجاف ومجعد، واليوم حرصنا على أن نقدم لكِ سيدتي أفضل طريقة لتحضير البروتين الطبيعي لشعرك في البيت بأقل التكاليف.

بروتين طبيعى لفرد الشعر المجعد

عندما يفقد الشعر البروتين الطبيعي الموجود به يصبح جاف وهايش ومتقصف وهذا يؤثر عليه بشكل كبير جداً، ولك الحل الآن بين يديكِ فقومي بتجربته كما يلي:

قناع الزبادي والبيض للشعر الجاف:

البيض من المواد الغذائية الغنية عن التعريف فهو يحتوي على نسبة عالية من البروتين، بالإضافة إلى أنه من أنسب المواد التي يمكن أن تستخدم لتنعيم وفرد الشعر، كذلك الزبادي تحتوي على البروبيوتيك التي تعمل على تحسين حالة وصحة الشعر وتمنع عنه تراكم القشرة والفطريات ويستخدم كالتالي:

المكونات:

  • 2 ملعقة كبيرة زبادي.
  • 1 بيضة.

طريقة التحضير والاستخدام:

  • قومي بخفق الزبادي مع البيض حتى يكون لديك خليط ناعم ومتجانس ولكن استخدمي صفار البيض فقط لا غير، أما إذا كان شعرك دهني فقومي باستخدام بياض البيض فقط وإذا كان شعرك عادي فقومي باستخدام البيضة بالكامل.
  • قومي بتطبيق الخليط على الشعر وفروة الرأس واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم يتم شطف الشعر بالماء الفاتر ومن ثم يتم استخدام الشامبو والبلسم.
  • وللحصول على نتائج أفضل قومي باستخدام القناع مرتين في الأسبوع.

قناع العسل والمايونيز:

من الممكن أن يعطي المايونيز نفس نتائج البيض فهو ملئ بالبروتين التي يعمل على تغذية الشعر وعلاج التقصف بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من الحشرات التي يمكن أن تصيب شعر الأطفال.

فقومي باستخدامه عن طريق خلط ملعقة كبيرة من المايونيز مع ملعقة كبيرة من العسل وطبقيه على الشعر واتركيه لمدة ساعة، ثم يتم غسيل الشعر بالماء الفاتر والشامبو ومن ثم يتم تكرار القناع مرة واحدة في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *