عروض اكسترا علي الإلكترونيات في نهاية شهر يناير لا تقاوم خصومات حتى 25%

عروض اكسترا علي الإلكترونيات في نهاية شهر يناير لا تقاوم خصومات حتى 25%

عروض اكسترا، خصومات المملكة العربية السعودية من أسُواق اكسترا الإلكترونية، خصومات المملكة العربية السعودية من أسُواق اكسترا الإلكترونية تصل لأكثر من خمسين بالمائة، وذلك على مجموعة متميزة من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمنزل ومن أهمها شاشات التليفزيون الذكية من مختلف الماركات على مستوى العالم، مثل ماركة ألْ جي والتقدم تقدم شاشات إندونيسية الصنع، وشركة سوني الرائدة والغنية عن التعريف في مجال التصنيع.

عروض اكسترا هذا الأسبوع تتعدى كل التوقعات خصومات تصل إلي 25%

عروض اكسترا

اقوى عروض اكسترا علي شاشات التليفزيون وخصومات هائلة من أَسواق اكسترا بجميع الفروع داخل المملكة العربية السعودية.

  • الصنف تليفزيون ذكي من ماركة ألْ جي، خصم 53.84٪، الشاشة بمقاس 65 بوصة، فائق الوضوح، ضمان سنتين، ثمن التِليفزيون الحالي(11999) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(25999) ريال سعودي، بتخفيض أربعة عشر ألف ريال سعودي، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة، يمكنك التقسيط بدفع خمسمائة وأربعة وسبعين ريال سعودي لمدة 36 شهرًا.

خصومات اكسترا

خصومات اكسترا علي مجموعة متنوعة من التليفزيونات الذكية عروض لن تجدها في اى مكان اخر خارج فروع اكسترا داخل المملكة العربية السعودية.

  • الصنف تليفزيون ذكي من ماركة ألْ جي، خصم 51.22٪، الشاشة بمقاس 65 بوصة، فائق الوضوح، ضمان سنتين، ثمن التِليفزيون الحالي(9999) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(20499) ريال سعودي، بتخفيض(10500) ريال سعودي، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة، يمكنك التقسيط بدفع أربعمائة وثمانية وسبعين ريال سعودي لمدة 36 شهرًا.

تخفيضات اكسترا

اقوى تخفيضات اكسترا علي الشاشات سوني وخصومات هائلة من أَسواق اكسترا

  • الصنف تليفزيون ذكي من ماركة سوني، خصم 46.66٪، الشاشة بمقاس 77 بوصة، فائق الوضوح، ثمن التلفزيون الحالي(15999) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(29999) ريال سعودي، بتخفيض أربعة عشر ألف ريال سعودي، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة، يمكنك التقسيط بدفع سبعمائة وخمسة وسبعين ريال سعودي لمدة 36 شهرًا.
عروض اكسترا الأسبوعية
عروض اكسترا الأسبوعية
تخفيضات اكسترا اليوم
تنزيلات اكسترا الأخيرة
خصومات موقع اكسترا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *