التخلص من الشعر الأبيض في يومين افضل صبغة طبيعية للشيب تدوم طويلاً

التخلص من الشعر الأبيض في يومين افضل صبغة طبيعية للشيب تدوم طويلاً

وصفة لعلاج الشيب المبكر، مع ظهور شيب الشعر يشعر الكثير بالاحراج الشديد سواء الرجال والسيدات، ويعد الشعر الأبيض من أكثر المشاكل شيوعا وخاصة أن كانت العوامل وراثية، وهناك عدد كبير  من الطرق  للتخلص  من شيب الشعر نهائيا بدون أي مواد كيميائية،  واليوم نقدم لكل متابعينا  الكرام وصفة لعلاج  الشيب المبكر في يومين فقط ستجدين  النتيجة  المرغوبة.

علاج شيب الشعر المبكر

المكونات

مع وصفة الحناء المذهلة التي تعد أقوي وصفة مجربة للقضاء على الشيب نهائيا يمكنك التخلص من خصل الشعر الأبيض من خلال  خلط كمية من الحناء  مع القليل من مسحوق  القهوة والخل والليمون، ثم امزجي  الخلطة  جيداً،  ثم ضعيه على  شعرك واتركيها  لمدة  ساعة قبل شطف  الشعر  جيداً  بالماء  الفاتر.

وصفة زيت جوز الهند لـ علاج شيب الشعر الأبيض، يقوم زيت جوز الهند على حماية الشعر من التساقط والتلف نتيجة الجفاف الذي يتعرض له، وذلك لاحتوائه على مضادات الاكسدة.

قومي بوضع القليل من عصير  زيت جوز الهند  في وعاء  ثم ضيفي عليه القليل من عصير  البصل افركي فروة رأسكِ  جيداً  بالخليط اتركيه على شعرك لمدة ساعة ونصف قبل  غسليه بالشامبو.

وصفة منقوع الشاي الأسود:

مع وصفة الشاي الأسود ستجدين نتيجة مبهرة  من أول  استعمال فقط خذي ثلاث ملاعق من الشاي الأسود اغليه جيداً في القليل من الماء ثم يترك حتي يبرد قليلاً، يطبق على كامل الشعر ويترك لمدة ساعتين حتي يجف تماماً، يشطف  الشعر بالماء بدون  شامبو.

وصفة هندية لعلاج شيب الشعر

مع وصفة التوت الهندي المذهلة والفعالة للقضاء على شيب الشعر نهائيا من خلال المداومو على شراب عصير التوت الهندي الطازج  يومياً  ويفضل 6 أكواب  وستلاحظين  الفرق بنفسك،  كما يمكن اتباع وصفة التوت  الهندي  الثانية  من خلال أخذ  زيت التوت الهندي  وفرك الشعر به على الأقل  مرة واحدة أسبوعيًا.

وصفة إكليل الجبل والمرمرية لاخفاء شيب الشعر

مع عشبة إكليل الجبل القادرة على تغطية الشعر الابيض، حيث تساعد هذه العشبة على اعادة لون الشعر الطبيعي سواء ان كان بني أو أسود .

طريقة تحضير الوصفة قومي بغلي كمية مناسبة إكليل الجبل المجفف مع ربع كوب كبير من المرمرية  في ثلاث أكواب كبيرة من الماء.  تم إضافة: اتركي الخليط على جانب حتي يبرد ثم وزعي على  كامل الشعر ويترك لمدة نصف ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر، احرصي على تكرار تلك الخلطة مرة من كل أسبوع.

  1. البرتقال لصباغة الشيب باللون البرتقالي

عصير البرتقال هو من اقوي الوصفات الطبيعية التي تساعد بصورة كبيرة في صباغة الشيب باللون البرتقالي لاخفاء يدوم طويلا،  وذلك بفضل قوة لون البرتقال في تغطية مثالية للشعر الأبيض.

 

المكونات:

  • كوبان من عصير البرتقال.
  • نصف كوب من زيت الزيتون.

الطريقة

  1. نخلط عصير البرتقال مع الزيت جيدا جدا.
  2. نوزع المزيج على كامل الشعر.
  3. يغطي ويترك لمدة ساعتين على الأقل قبل شطفه بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *