التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم، يلتقى فريقى برشلونة واسبانيول مساء الأحد 18/12/2016 فى مباراة من العيار الثقيل يطلق عليها البعض ديربى كتالونيا ، وتتوالى البحثيات الان عن نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول الشوط الاول والثاني في الدوري الأسباني وقد توقعت عشاق الساحرة المستديرة نتيجة المباراة فالكثير ذكر الفوز لبرشلونة بنتيجة 3-1 والبعض قال ان التعادل الإيجابي سوف يكون سيد الموقف وستنتهى المباراة بركلات الترجيح ، لذلك نستعرض عليكم نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول الآن, اللقاء الذى سيكون لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم، اعلن المخضرم لويس انريكى مدرب فريق برشلونة عن القائمة الرسمية لفريق برشلونة لمواجهة اسبانيول فى الديربى القوى مساء الأحد على ارضية ملعب الكامب نو من اجل تحديد من الفائز في ديربي كتالونيا.

وأوضح انريكى فى بيانه الرسمي عن قائمة الفريق واكد غياب ثنائي رشلونة عن المباراة المرتقبة بين برشلونة واسبانيول وتحديد المصير ومن سيلقب بالفوز الكاسح ، وضد ضمت القائممة 18 لاعبا من فريق برشلونة جاء معظمهم من دكة البدلاء.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم في الدوري الأسباني

تقام المباراة مساء الأحد الموافق 18/12/2016 على ملعب الكامب نو فى تمام العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفى تمام الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية ، وتنقل المباراة قناة بى ان سبورت  HD الرياضية.

وقد تلقى 4 لاعبين من برشلونة كروت صفراء بالدوري الإسباني لكرة القدم وكان منها بطاقات صفراء للاعبين فى مباراة برشلونة وأوساسونا التى أقميت أمس لحساب مباريات الجولةا لخامسة عشر من الدوري الأسباني، وفي حال تحصل احدهم على بطاقة جديدة في مباراة اوساسونا فانهم سيغيبا عن مباراة الديربي أمام اسبانيول

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة إسبانيول

تنقل مباريات الدوري الأسباني عامة مجموعة قنوات بى إن سبورت الرياضية القطرية ، مع تعليق مجموعة متميزة من المعلقين الرياضيين المشهورين, وسوف نعلمكم وقت اعلان القناة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول، مع العلم أن قنوات الكأس الرياضية تنقل المباراة مجاناً.

تحديث: ستقوم قناة بي إن سبورت3 بنقل مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأحد 18 ديسمبر 2016 فى مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الأسباني ويعلق على المباراة المعلق المشهور علي سعيد الكعبي, وتنطلق المباراة فى الوقت المحدد لها والذى أطلعناكم عليه أعلي المقال.

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم فى الدوري الأسباني

عبر المقال نتابع معكم مجريات اللقاء المقام الآن فى ديربي كتالونيا حيث نستعرض علي حضراتكم نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأحد وأهم مجريات المباراة حتى الآن فى الشوط الاول والثاني, فقد إستطاع النجم لويس سواريز مهاجم البارسا من تسجيل أول أهداف المباراة لصالح برشلونة عند الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الاول للمباراة المقامة حالياً على ملعب الكامب نو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.