قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS : مباراة هجر والأهلي – النصر والوحدة كأس ولي العهد السعودي ربع النهائي

قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS : مباراة هجر والأهلي – النصر والوحدة كأس ولي العهد السعودي ربع النهائي

يقام اليوم  الثلاثاء 25 أكتوبر مباراتين في دور ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي بين فريق هجر وفريق الأهلي على ملعب عبدالله بن جلوي والمباراة الثانية بين فريق النصر وفريق الوحدة  على ملعب الملك فهد وننشر لكم مواعيد المباراتين بتوقيت القاهرة والسعودية وتردد قناة MBC PRO SPORTS الناقلة للمبارتين .

مباراة هجر والأهلي

تقام المباراة الأولى اليوم في دور ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي  بين فريق هجر بقيادة المدير الفني ستيفان ديمول وفريق الأهلي كريستيان جروس الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة السادسة إلا ربع بتوقيت السعودية على ملعب عبدالله بن جلوي وتذيع المباراة قناة MBC PRO SPORTS 2 .

مباراة النصر والوحدة

تقام المباراة الثانية في دور ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي اليوم الثلاثاء بين فريق النصر  بقيادة المدير الفني زوران ماميتش وفريق الوحدة بقيادة المدير الفني خير الدين مضوي الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت السعودية على ملعب الملك فهد وتذيع المباراة قناة MBC PRO SPORTS 1 .

تردد قناة ام بي سي برو سبورت

ام بي سي برو سبورت على قمر عرب سات بدر6 26 درجة شرق تردد القناة هو 12341 MHz – معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4 – النمط DVB-S2 – التعديل 8BSK – القطبية أفقي.

infographic-v3

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *