رابط منصة مدرستي التعليمية 1442 madrasati sa للحضور وحل الواجبات

رابط منصة مدرستي التعليمية 1442 madrasati sa للحضور وحل الواجبات

بدأت عملية الاختبارات الأسبوعية تأخذ مجراها وفق خطة وزارة التعليم السعودية للفصل الدراسي الثاني 1442، ويتم حل واجبات منصة مدرستي التعليمية من أجل التقييم الأسبوعي للطلاب، ومع اقتراب نهاية الأسبوع الثاني، يمكنكم التعرف علي كيفية الدخول بكل سهولة للمنصة الإلكترونية madrasati ورفع الواجبات للمعلمين من أجل التقييم، لهذا سنرفق لكم خطوات مبسطة تساعدكم مع الشرح الميسر للدخول والحل.

منصة مدرستي حل الواجبات

أكد معلمي ومعلمات المنصة منصتي مدرستي، أن حل واجبات الطلاب هو العملية التقييمية التي تقوم عليها المرحلة التعليمية بالمملكة في الوقت الحالي، والأنشطة التي يمارسها الطلاب والطالبات خلال فترة حضورهم، ويجب علي أولياء الأمور متابعة هذه العملية لمساعدة أبناءهم، وأهم الخطوات للحل أن يتم اتباع الخطوات الآتي ذكرها.

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب
رابط منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب

يجب علي الطلاب والطالبات إجراء الولوج إلي المنصة منصتي منصة مدرستي تسجيل الدخول للطالب، وبعدها يتم تحديد خيار الاختبارات الأسبوعية، ويتم تحديد خيار الواجبات، وبعد هذا يقوم كل طالب بحل الاختبار المخصص له حتي يتم تقييم أداءه، ويعرف مستواه حتي الآن، وبعد نهاية الحل، يتم الضغط علي رفع حل الواجبات المدرسية.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

وفرت الوزارة، رابط المنصة schools.madrasati.sa الإلكتروني، والذي يمكنكم الدخول إليه عن طريق الخطوات الآتية:

  • يجب تسجيل المنصة لمدرستي الإلكترونية.
  • يتم تحديد خيار الدخول بالحساب الخاص بك مايكروسوفت.
  • يتم كتابة البيانات المطلوبة كاملة، والضغط علي دخول.
  • يجب عدم نسيان كتابة رمز التحقق.

استطعتم بتلك الخطوات الدخول إلي المنصة الإلكترونية، وبعدها يمكنكم الحضور عن طريق الخطوات المبسطة التي نوضحها لكم الآن في اليوم الثالث من الأسبوع الثاني للدراسة عن بعد.

تسجيل حضور منصة madrasati

تستطيعون الآن بكل سهولة تسجيل حضوركم لليوم الجديد، وذلك عن طريق المنصة منصتي مدرستي madrasati التعليمية، وكل ما عليكم هو تنفيذ الخطوات الآتي ذكرها، وهو الدخول أولاً إلي حساب الطالب عبر المنصة الإلكترونية، وبعدها تحديد التسجيل لطالب، أو معلم، عن طريق حساب مايكروسوفت، واختيار القائمة الجانبية، وتحديد خيار جدولي، والضغط علي الدرس الذي ترغب في حضوره، وتحديد كلمة الحضور، وبعدها يتم تحويلك للدرس علي الفور.

تعيين الواجبات عبر منصة مدرستي 1442

يمكن لكافة المعلمين بدء التعيين للاختبارات والواجبات الأسبوعية، وذلك عن طريق الخطوات المدرجة أدناه، وبعدها تجدون كيفية حل الواجبات عبر المنصة للطلاب من خلال خطوات مبسطة.

  • أن يتم الدخول للمنصة بحسابكم الخاص للمعلمين.
  • تحديد خيار المقررات الدراسية.
  • تحديد خيار الاختبارات.
  • الضغط علي زر رفع اختبار جديد.
  • الضغط علي زر إضافة الأسئلة الجديدة.
  • يتم تحديد درجة الطالب للسؤال.
  • يتم تعين كافة الدرجات، وحفظ مسودة.
  • يتم إرسال الواجب لجميع الطلاب.

سأل كثيراً من الطلاب عن أمكانية حل الواجبات عبر المنصة منصتي منصة مدرستي، لذلك أرفقنا لكم الخطوات المدرجة أعلاه، والتي تعتبر أسهل طريقة لحل الواجبات وتقديمها من خلال المنصة، ويجب عليكم التأكد من أن هذه الواجبات كل ما يخص الطالب، ويساعده في التطوير والتميز العلمي، وإمكانية تغيرها قائم من أجل تقديم الأفضل دوماً طبقاً لما يتماشى مع مستوى كل طلاب المراحل المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *