التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية عن وظائف جديدة للشباب السعودي بفتح باب تسجيل التجنيد الموحد إلكترونياً للتجنيد للحاصلين على التأهيل الجامعي والحاصلين على الدبلومات بعد المرحلة الثانوية وذلك عبر موقع الوزارة على شبكة الإنترنت .

الشروط المطلوبة للمتقدم للتجنيد :

أكدت وزارة الحرس الوطني أن من شروط التجنيد أن يكون المتقدم للخدمة سعودي الأصل والمنشأ إلا إذا كان والده كان يخدم خارج البلاد وأن لا يكون  متزوج من غير سعودية .

وأضافت الوزارة أنه يجب أن يكون المتقدم غير لديه سابقة أحكام في قضايا مخلة بالشرف و الأمانة وحسن السير والسلوك وأن لا يكون موظفا أو سبق لك العمل   .

ومن الشروط الجسدية والعمرية أن لا يقل سن المتقدم  عن 17 سنة ولا يزيد عن 30 سنة وأن طوله عن 165 سم ولا يزيد عن 195 سم وأن يكون لائقا طبياً لأداء الخدمة العسكرية .

كما يجب على المتقدم للتجنيد بوزارة الحرس الوطني أن يجتاز المتقدم الاختبارات والمقابلة الشخصية .

تسجيل طلب التجنيد الموحد

يتم التسجيل عن طريق موقع وزارة الحرس الوطني job.sang.gov.sa/registration عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية وتاريخها والموافق على جميع الشروط

 

التعليقات

  1. السلام عليكم

    بالله عليكم ابغا واحد يرد عليه
    متى يفتح التسجيل في الحرس الوطني
    ادخل الرابط ألقاه مغلق مؤقتاً

  2. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا مقدم من شهر خمسه فيها رقم الطلب رساله يا رقم الطلب روحت لهم رياض قالوا حنان اتصل عليك الحد الان ما اتصلوا عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.