تفسير حلم القمل في الشعر وقتله للعزباء والمتزوجة والرجل

تفسير حلم القمل في الشعر وقتله بين الخير والشر يلفت انتباه الحالم ويبحث عنه لاسيما تفسير حلم القمل في الشعر للعزباء أو تفسير حلم القمل في الشعر للرجل أو تفسير حلم القمل للمتزوجة، وخاصة أن القمل من الحشرات التى تزعج الرائي لذا يدور ذهنه ويظل قلق بين أن يكون رؤية القمل في الحلم شر ويبقى يتساءل ويبحث في كل حدب وصوب، ولكن يشير أحد المفسرين من أبرزهم ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين إلى أن تفسير حلم القمل في الشعر وقتله قد يكون له دلائل محمودة في الواقع أو تعرض الرائى إلى الشر ويجب مراجعة حسابته.

تفسير حلم القمل في الشعر وقتله للعزباء

حذر النابلسى من حلم القمل  في الشعر للعزباء مشيرًا إلى أنه رؤية غير محمودة، ويشير إلى تعرضها للشر أو المشاكل من قبل أهلها وأقاربها،  ويعتبر نابع عن حقد وغل  من داخلهم تجاها، كما أنها إذا تمكنت من قتل القمح في الحلم فهو داليا على شجاعتها وقدرتها على تخطى الصعاب ونصرتها على الأعداء، وإذا تعرضت العزباء إلى لدغة القمل في الحلم يعني تشوية سمعتها بالكلام والسلوكيات.

تفسير حلم القمل في الشعر وقتله
تفسير حلم القمل في الشعر وقتله

 تفسير حلم القمل للمتزوجة

كما يعتير حلم القمل للمتزوجة التى لديها أولاد، دليل على النزاع وهروب أحدهم، أو قيامها بأحد الأعمال المخالفة للشريعة في حياة الزوجية، وإذا وجدت المتزوجة على ملابسها قمل يعنى أن زوجها يخونها أو يكذب عليها أو أولاد  غير صالحين، وبالتالى يعتبر حلم القمل للمتزوجة من الأحلام ليست جديدة، وعليها مراجعة حسابتها.

تفسير حلم القمل في الشعر للرجل

قدرة الرجل على قتل القمح في الشعر دليل على قوته على تخطى الصعاب وزواج الكروب، وتخطي المحن في الحياة، وإذا رأي الرجل القمل على ملابسه يعنى أنه هناك خداع ومكيدة تعد لها، وإذا كان تاجر يعنى خسائر مادية، وقد يكون  وفاة لأحد أقاربه لذا عليه الانتباه.

ويجدر الإشارة إلى أن تفسير حلم القمل في الشعر وقتله بشكل عام يعنى زوال الكروب والحسد  للرائي، والله أعلم.

تفسيرات القمل في المنام

تفسيرات القمل في المنام قد تكن إيجابية حيناً وسلبية حيناً آخر.. وأبرزها:

  1. رأى بعض المفسرين أن القمل في المنام يشير إلى الدنيا والمال الوفير وبهذا يكون أمرًا إيجابيا، لكن رؤية القمل الكثير  في المنام يشير إلى العذاب والفقر والخسارة.
  2. إذا وجد القمل في قميص جديد في المنام، فذلك يشير إلى تجديد الولاية. أما إذا كان في قميص قديم فهو دين يخاف عليه.
  3. أما إذا رأت المرأة قملة طارت من صدرها فهذا يعني أنّ أحد أطفالها أو من يعملون لديها سيهربون.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *