اقوي وصفات طبيعية لفرد الشعر من أول مرة في المنزل

اقوي وصفات طبيعية لفرد الشعر من أول مرة اصبح يبحث عنها الكثير للحصول على شعر ناعم ومفرود طوال الوقت وأيضا عدم تحمل عناء استخدام المكواة أو الاستيشوار لفرد الشعر، كما أن وصفات فرد الشعر الطبيعية تساعد على عدم تساقط الشعر وتطويله بخلاف استخدام المواد الكيميائية للفرد الشعر تعمل على تقصفه ويصبح جاف، لذلك يبحث الفتيات أصحاب الشعر الجاف أو المجعد لوصفات فرد الشعر الطبيعية للمداومة عليها للحصول على شعر لامح ناعم وأيضا تعمل وصفات فرد الشعر على تكثيفه وترطيبه دائما لكونها تحتوى على زيوت مرطبة للشعر وتساعد على نمو وتطويل الشعر لذلك اصبح الفتيات تفضل وصفات الطبيعية عن الذهاب للفرد الشعر لما له من أضرار كبيرة على حيوية الشعر وطوله، كما يبحثن أيضا عن افضل وصفات لعلاج وترطيب الشعر الجاف والتألف من المنزل لتطبيقها اسرع للحصول على نتيجة مدهشة.

اقوي وصفات طبيعية لفرد الشعر من أول مرة

  1. وصفة البيض لفرد الشعر: البيض هو واحد من أفضل المواد الغذائية فإن الشعر يحتاج للبروتينات للبقاء في صحة جيدة والعمل بشكل أفضل و البقاء مفرود طوال الوقت استخدام 2 صفار بيض وتضع الوصفة بعد خفقها جيدا  على الشعر نظيف اتركه لمدة 20 دقيقة ثم قم بشطف بالماء البارد.
  2. وصفه الحلبة لفرد الشعر: الحلبة تفيد في فرد الشعر بشكل جيد كما أن بذور الحلبة ممتازة لنمو الشعر و إصلاحه و الحلبة تساعد أيضا في سماكة شعرك ، نقوم بنقع حفنة من بذور الحلبة من بليل للصبح في الماء وطحنها إلى عجينة ونضع هذا الخليط على فروة الرأس واتركه لبضع ساعات ثم غسله مع شامبو خفيف وتكرر الوصفة مرة كل أسبوع.
  3. وصفه الحناء لفرد الشعر : تساعد الحناء كثير على فرد الشعر وترطيبه ويتم استخدام الحناء وخلطة مع  عصير الليمون والشاي أو القهوة وننقع هذا الخليط و يفضل بين الليل والصبح ثاني يوم ثم نضعها على الرأس بأكمله ونضعها تجف تماما ثم نغسلها مع أو بدون شامبو.
  4. وصفه الألوة فيرا لفرد الشعر: هذه واحدة من النباتات العشبية المعروفة و المدهشة للبشرة والشعر أنها تستخدم في عدد لا يحصى من منتجات الرعاية بالبشرة و الشعر ويعزز نمو الشعر ويوقف الجفاف فيه بسهولة مما يساهم في فرده و رطوبته ويتم خلطة مع مجموعه من الزيوت وضعها على الشر لمدة نصف ساعة ثم يشطف بماء فاتر وتكرر مرة أسبوعيا لنتيجة مدهشة.

كما ينصح بتحضير ملعقة كبيرة من زيت خروع وأخرى من زيت جوز الهند، ثم مزج الزيوت وتسخينها لبضع ثوان، حتى يصبح الخليط دافىء، ثم وضع الزيت على فروة الرأس والشعر، مع التدليك لمدة 15 دقيقة حتى يتشبع الشعر بالزيت، ثم الانتظار لمدة 30 دقيقة وغسل الشعر بالماء البارد والشامبو الخالي من الكبريتات، ويمكن تكرار التجربة مرتين فى الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *