التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى اليوم ، تتجه أنظار عشاق كرة القدم والجماهير صوب ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر من أجل متابعة نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى اليوم في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد 16-4-2017 ، حيث ستشهد المواجهة القوية الكثير من التشويق والإثارة من جانب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم الإنجليزية، وعبر تغطية حصرية سنضع لكم عبر المقال متابعة نتيجة مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تحديث مستمر نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم ، يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام تشيلسى محتلاً المركز السادس برصيد 57 نقطة ، بينما يدخل تشيلسي المتصدر محتلا المركز الأول برصيد 75 نقطة ويكون فارق النقاط بينهم كبير جداً مما قد يعوق المهمة على تلاميذ مورينيو من اجل تحقيق الفارق الكبير في لقاء اليوم.

ويستضيف المان يونايتد الضيف الثقيل فريق تشيلسي الملقب بالبلوز تحت قيادة المخضرم مورينيو المدرب السابق لـتشيلسي، والذي استطاع أن يسيطر تمام على أجواء كرة القدم الانجليزية ، حيث استطاع أن يُحدث الفارق الكبير في صفوف المان يونايتد وقيادته إلى الانتصارات.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى اليوم بالدوري الانجليزي

تنطلق المباراة في تمام الخامسة بتوقيت مصر وفى تمام السادسة بتوقيت السعودية وسنقوم بوضع متابعة مستمرة لنتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم

لم تبدأ المباراة بعد تابعوا معنا التغطية المستمرة

انطلقت المباراة الآن

راشفورد يسجل أول أهداف المباراة لصالح مانشستر يونايتد عند الدقيقة 8

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الآن 1-0 للمان يونايتد

مانشستر يونايتد يسيطر على الكرة حتى الآن ومرور 20 دقيقة من عمر المباراة

انتهاء الشوط الأول بتقدم المان يونايتد بهدف دون رد

اندريا هيريرا يسجل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد

4 دقائق وقت إضافي يمنحها الحكم

انتهاء المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.