عروض جرير اليوم للأطفال وخصومات على ألعاب تنمية الذكاء والتفاعل لمختلف الأعمار.. احجز هدية طفلك الآن

عروض جرير اليوم بالسعودية، العروض الفريدة من jarir bookstore مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، تقدم مكتبة جرير سعر اليوم وخصمًا رائعًا وهو أفضل الأسعار في الأسواق بالمملكة العربية السعودية، وتقدم تخفيضات جرير منتجات موثوقة بما في ذلك الأجهزة المنزلية، خصم جرير هو أعلى خصم وأكبر خصم بين المنتجات الكهربائية والإلكترونية التي تقدمها جرير، كما يوفر عروض الجوالات في جرير والهواتف المحمولة وملحقاتها،  و عروض جرير على ألعاب الأطفال، عروض لاب توب جرير على أجهزة الكمبيوتر المحمولة و جرير ايباد برو والأجهزة اللوحية والعديد من المنتجات الأخرى.

عروض جرير اليوم وتنزيلات قوية على كل ما تحتاجه من أجهزة التعليم عن بعد بمناسبة استكمال الدراسة

عروض جرير اليوم و تخفيضات جرير على ألعاب الأطفال

  • عروض جرير Fann Fan ، ليتل ميوزيشن- كيبورد، حزمة نشاط تعلم الموسيقى، اللغة الإنجليزية، من 6 شهور وما دون، فقط بسعر 39 ريال سعودي شامل الضريبة، اشتري 2 واحصل على واحدة مجاناً.
  • خصم جرير كريستين فان، موسيقي شابة، جيتار، حزمة نشاط لتعلم الموسيقى، اللغة الإنجليزية، من 6 أشهر وما دون، فقط بسعر 39 ريال سعودي شامل الضريبة، اشتري 2 واحصل على واحدة مجاناً.
  • jarir bookstore مكتبة جرير و فوز مروحة، متعة الحركة، قطار الصوت R / C Light’N، سيارة RC (التحكم عن بعد)، ألوان أصفر/ أحمر، تصلح من عُمر 18 إلى 36 شهرًا، فقط بسعر 119 ريال سعودي شامل الضريبة، اشتري 2 واحصل على واحدة مجاناً.
بطاقة سامبا جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير

عروض جرير اليوم على ألعاب الأطفال

  • عرض جرير Win Fan،Motion Fun، سيارة R / C Light’N sound، سيارة RC (جهاز تحكم عن بعد)، ألوان أخضر فاتح/ رمادي، تصلح لعُمر من 18 إلى 36 شهرًا، فقط بسعر 99 ريال سعودي شامل الضريبة، الضريبة، اشتري 2 واحصل على واحدة مجاناً.
  • عروض جرير واين فان، “قراءات ممتعة لأصدقاء الحيوانات”، مجموعة من الأنشطة التعليمية في المدرسة الإعدادية، اللغة الإنجليزية، على مدى 6 أشهر، فقط بسعر 69 ريال سعودي شامل الضريبة، أشتري 2 واحصل على واحدة مجاناً
  • خصم جرير Wayne Fun، قطار صوت الحيوان، حزمة أنشطة المدرسة الإعدادية، اللغة الإنجليزية (6-12 شهرًا)، فقط بسعر 109 ريال سعودي شامل الضريبة، أشتري 2 واحصل على واحدة مجاناً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *