قنوات تنقل مباراة الزمالك وصن داونز مجاناً الأحد 23-10-2016 في نهائي دوري أبطال افريقيا 2016

قنوات تنقل مباراة الزمالك وصن داونز مجاناً الأحد 23-10-2016 في نهائي دوري أبطال افريقيا 2016

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز مجاناً في إطار لقاء العودة بنهائى دورى ابطال افريقيا 2016  كما سنضع لكم أيضاً قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وصن داونز بدون تشفير اليوم الأحد 23/10/2016 في النهائى، في اللقاء يواجه الفارس الابيض نظيرة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن لقاء العودة فى نهائى الحسم بدوري الابطال، ونجد أن جماهير كرة القدم تبحث دائما ألان عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز المقرر لها مساء الأحد 23 أكتوبر 2016 في النهائي ألإفريقي للأبطال.

لفتة بسيطة عن مباراة الزمالك وصن داونز ، يدخل الزمالك المباراة بقائمة تضم 23 لاعبا على راسهم المحترفين  ايمن حفنى وشيكابالا وطارق حامد وغيرهم من اللاعبين ذو الخبرة العالية فى التوغل الى مرمى الخصم وتسديد الضربات القوية وهز الشباك وارضاء جماهير الفارس الأبيض.

كما يدخل الزمالك بتشكيلة قوية جدا للغايه تحت رعاية المدرب مؤمن سليمان المدير الفني للفارس الابيض حيث يدفع مؤمن سليمان في خط الهجوم بشيكابالا وايمن حفني مما سيجعل المباراة ثقيلة على الفريق الخصم في لقاء الأحد ، ويعتمد مؤمن في التشكيلة الأساسية على اللاعبين ذو الخبرة العالية بسبب قدرتهم على التوغل وتسجيل الأهداف بسهولة.

وبالعودة إلى صميم الموضوع وبعد أن اطلعناكم على بعض التفاصيل البسيطة عن مباراة الزمالك وصن داونز المقرر لها الأحد الموافق 23/10/2016 سنضع لكم ألان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز مجانا بدون تشفير.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز مجاناً بدون تشفير

ستقوم ينقل مباراة الزمالك وصن داونز مجاناً قناة النيل الرياضية والقناة الثانية الارضية التي أعلنت أنها ستذيع المباراة بشكل مجاني وبدون إي تشفير.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك سيدخل المباراة بتشكيلة قوية الأولي من نوعها من اجل تحقيق الفوز وحصد لقب دورى أبطال افريقيا 2016 تحت قيادة المدير الفني ومدرب الفريق مؤمن سليمان وقد كشفت التقارير الرياضية عن كشف لحساب مؤمن سليمان قبل موقعة النهائي ألأفريقي بين الزمالك وصن داونز اليوم

جدير بالذكر ان النتيجة حتى الان فى المباراة التعادل السلبى حيث سيطر على المباراة فى اول الدقائق تحديدا 15 دقيقة الاولى وتشهد المباراة ضغط شديد من جانب لاعبى فريق الزمالك ولعب الزمالك حتى الان خمسة ركلات ركنية نفذها مصطفى فتحى دون تسجيل اى اهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *