اقوي كريم كولاجين طبيعي سريع المفعول يشد ويوحد لون البشرة

اقوي كريم كولاجين طبيعي سريع المفعول يشد ويوحد لون البشرة

اقوي كريم كولاجين، الكولاجين هو نوع من أنواع البروتين الموجودة في أماكن مختلفة من الجسم مثل الجلد والعضلات والأسنان والأظافر والعظام وغيرها، ووجود الكولاجين في الجسم مهم وضروري جداً، لأنه يمنح الجلد مظهر شاباً ونضراَ، كما يعمل الكولاجين على إزالة أي أثار للجروح التي يتعرض لا الإنسان طوال حياته، كما يعطي الكولاجين قوة كبيرة للعظام والأسنان.

كما أن وجود الكولاجين في الجسم يمنحه مناعة كبيرة ضد العديد من الأمراض، ومع التقدم في السن تبدأ عملية إنتاج الكولاجين في الجسم بالتراجع، وهذا يؤثر على شكل البشرة ويسمح بظهور خطوط التجاعيد فيها، وبالطبع هذه المشكلة مزعجة جداً لأي أنثى، لذلك تبحث كل أنثى عن أي طريقة لزيادة نسبة الكولاجين في الجسم للحصول على بشرة شابة ونضرة دائماً.

اقوي كريم كولاجين طبيعي سريع المفعول

  • يمكن استخدام لبان الدكر لزيادة نسبة الكولاجين في الوجه وذلك بطريقة بسيطة جداً.
  • حيث يتم نقع ملعقتان كبيرتان من لبان الدكر في كوب كبير من الماء المغلي، ونترك الخليط ليلة كاملة، وفي الصباح نلاحظ تكون محلول أبيض اللون به بعض الترسبات.
  • بعد ذلك نقوم بوضع الخليط في زجاجة بخاخ ونقوم برش بعض منها بشكل يومي على الوجه.
  • وبعد مرور ربع ساعة نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر، ومع المواظبة على استخدام هذا الخليط نلاحظ تغيير في شكل بشرة الوجه واختفاء للتجاعيد.

كيف يمكن عمل كولاجين طبيعي للبشرة في المنزل

يمكن عمل ماسك طبيعية لزيادة نسبة الكولاجين في المنزل باستخدام الجوافة والجزر، حيث يتم تقطيع ثمرة صغيرة من الجزر والجوافة إلى مكعبات صغيرة وبعدها نضعهم في الخلاط ونضيف لهم ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونخلطهم جميعاً لنحصل على خليط متجانس، بعد ذلك نقوم بتوزيع الخليط على البشرة ونتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء البارد ونكرر هذا الخليط يوميا لمدة لا تقل عن أسبوعين للحصول على نتيجة مرضية.

وللعلم فإن يمكن تزويد كمية الكولاجين في الجسم عن طريق الإكثار من بعض الأطعمة مثل الأسماك كالتونة والسلمون وبعض الخضروات الغنية بفيتامين ج مثل السبانخ، بالإضافة إلى الخضروات الحمراء مثل الطماطم والفلفل الأحمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *