معلومات وتفاصيل لعبة Red dead redemption

معلومات وتفاصيل لعبة Red dead redemption

تفاصيل ومعلومات عن لعبة red dead redemption، كان قد تم رفع تطوير وتصميم لعبة Red dead redemption قبل أكثر من عامين وذلك لتطوير جميع ألعاب العالم المفتوح لدى جميع الجمهور وخاصة ما يتعلق بجودة الرسومات والتفاعل بين البيئة والذكاء الصناعي لجميع الشخصيات الأساسية والجانبية NPCS، ومازال الكثير يضرب المثل تجاه هذه اللعبة وذلك رغم صدور الكثير من تلك الألعاب في الفترة الأخيرة.

أفضل شركة ألعاب تقدم ما يفيد

  • تعد أهم سلبيات هذه اللعبة وأيضًا أهم إيجابياتها هي أن لعبة red dead redemption تغيب كثيرًا عن ساحة الألعاب، وحين ظهرت تلك اللعبة فإنها أسكتت الجميع وقام بالتربع على عرش المبيعات وقامت اللعبة بالحصول على جميع الجوائز والأرقام وذلك لعدة سنوات كثيرة، وهذا ما جعل جميع الجمهور يشعر بالشوق لرؤية ما يتم تقديمه من جديد وعلى أحر من الجمر حتى عند سماع شائعة ظهور لعبة جديدة.

لعبة read dead redemption

  • الشركة التي قامت بتقديم لعبة red dead redemption هي شركة روكستار، والذي سوف يبهرك جمالها عند رؤيتها كلوحة فنية مشبعة ومتقنة بالتفاصيل، وهذه الشركة قد تغلبت على نفسها حيث أنها قامت بإنتاج العديد من الألعاب منها لعبة GTA و لعبة Bully، لعبة max payne، ولعبة L.A. Noire.

معلومات وتفاصيل لعبة red dead redemption

  • في الوقت الفعلي اللعبة ينمو شعر آرثر وخيارات هذه اللعبة تعتمد خياراتها على الشعر لمدة طبيعية مثل التي تستغرق في الحقيقة.
  • يمكن أن يقوم آرثر بحلق خيمته في المخيم ويمكن أن يقوم بالذهاب إلى الحلاقة النظيفة.
  • لكي يقوم آرثر بتغيير تسريحة شعره فإنه يحتاج إلى زيارة حلاق معين في المدينة.
  • تعتبر لحية آرثر لها وزن معين فهي تتمايل باتجاه معين على حسب وزنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *