أقوي خلطة طبيعية لتبييض الوجه وتوحيد لونه وإزالة التصبغات في يوم واحد

أقوي خلطة طبيعية لتبييض الوجه وتوحيد لونه وإزالة التصبغات في يوم واحد

أقوي خلطة طبيعية لتبييض الوجه وتوحيد لونه وإزالة التصبغات في يوم واحد، ترغب الكثير من النساء في بشرة بيضاء حتي تبرز جمال ملامحها ووجهها الجذاب خاصة قبل حضور أي مناسبة، ولكن هناك عوامل وأسباب تتسبب في اسمرار البشرة وظهور البقع والتصبغات،  وتعتبر أشعة الشمس من أقوي الأسباب التي تؤدي إلي عدم توحيد لون البشرة مما يسبب مصدر إزعاج، ومن هنا جاءت فكرة البحث عن أقوي الخلطات لتبييض البشرة في يوم واحد فقط حتي تتمتع بمظهر جمالي رائع.

تبييض الوجه بخلطة طبيعية فعالة تمنحك بياض الثلج في أسرع وقت

تبييض الوجه هو من أكثر الأمور التي تطمح السيدات في الحصول عليه، ولهذا أول ما يخطر إليها هو الذهاب لمحلات مستحضرات التجميل أو الصيدليات لشراء منتجات تبييض وتفتيح البشرة، وذلك للتخلص من اسمرار الوجه والبقع الناتجة عن حب الشباب ولكن دون النظر إلي خطورة هذه المنتجات علي البشرة والجلد علي المدي البعيد، ولهذا سوف أقدم لكي في هذا المقال أقوي خلطة طبيعية جبارة ونتيجتها فعالة في تبييض الوجه وفي يوم واحد فقط.

خلطة الكركم والزبادي لتبييض البشرة وإزالة البقع والتصبغات

يعد الكركم من أقوي المكونات التي تحتوي علي خصائص هامة لتفتيح وتبييض البشرة، كما يقوم بتنظيف البشرة ويخلصها من آثار البقع وتصبغات الوجه الناتجة عن أشعة الشمس ليجعلها أكثر بياض، أما الزبادي يساعد في توحيد لون البشرة والقضاء علي حب الشباب، كما يقوم بترطيب الوجه ويعد مقشر فعال للجلد من خلال إزالة الخلايا الميتة.

مكونات خلطة الكركم والزبادي لتبييض البشرة في يوم واحد

  • ملعقة صغيرة من الكركم.
  • 2 ملعقة كبيرة من الزبادي.

طريقة تحضير خلطة تبييض الوجه والقضاء علي البقع وتوحيد لونها وكيفية الاستخدام

  • قومي بمزج الكركم والزبادي جيداً ثم طبقيها علي الوجه لمدة 10 دقائق، وبعد انتهاء الوقت قومي بغسل الوجه بالغسول المناسب لنوع بشرتك.
  • يغسل الوجه بالماء الدافيء بعد الغسول ثم نمرر قطعة من القطن مبللة بماء الورد لغلق مسام الوجه، وتستخدم خلطة الكركم والزبادي لتبييض الوجه مرتين في الأسبوع لبشرة أكثر بياض.

خلطة الكركم والطماطم لتبييض الوجه وإعادة لونه

تعد الطماطم من أقوي المكونات حيث تحتوي علي خصائص تبييض تعمل علي إعادة لون البشرة الطبيعي، كما تقوم بتقشير البشرة وتفتيحها وإزالة البقع والتصبغات.

مكونات خلطة الكركم والطماطم لتبييض بشرة الوجه في يوم فقط

  • حبة واحدة من الطماطم.
  • 2 ملعقة كبيرة من الكركم.

طريقة تحضير خلطة تبييض وتفتيح الوجه وإعادة لونه وكيفية استخدامها

  • قومي بهرس الطماطم حتي تحصلي علي عجينة ناعمة، ثم نضع الكركم وامزجي المكونات جيداً وبعد ذلك يغسل الوجه بالغسول ثم يترك ليجف.
  • توضع الخلطة علي الوجه لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء البارد، وتستخدم خلطة الكركم والطماطم لتبييض الوجه مرتين في الأسبوع لبشرة ناصعة البياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *