مقشر طبيعي لتبييض وتفتيح وازالة الجلد الميت نهائيا من الجسم كله في دقائق

مقشر طبيعي لتبييض وتفتيح وازالة الجلد الميت نهائيا من الجسم كله في دقائق

الكثير من السيدات يعانون من وجود الجلد الميت بالجسم، ويسعون دائما إلي الوصول لبشرة الجسم الناعمة، حيث أن المدة التي يعيش الجلد عليها قبل أن يتم تجديده مره آخري حوالي شهر تقريبا، فعند مرور الشهر يتم إختفاء الطبقة العليا وتعرف بالبشرة، ومن هنا يجب أن نتخلص تماما من الجلد الذي كان يتكون علي بشرة الجسم لمدة شهر لأنه يعرف بخلايا الجلد الميتة، وإذا لم نتخلص من الجلد الميت الموجود بالجسم قد يؤدي هذا إلي إنسداد المسام و جفاف الجلد ووجود قشور، لذلك لا بد من التخلص جيدا من خلايا الجلد الميتة حتي تتكون خلايا جلدية جديدة، تساعدنا في الحصول علي بشرة الجسم الناعمة والجذابة والنظيفة، ولكي تحصلي علي أفضل النتائج لا بد من تقشير الجسم لتساقط الجلد الميت في الجسم بالكامل.

ازالة الجلد الميت من الجسم

حيث تعتبر عملية التقشير ضرورية و مهمه لجسم الإنسان لأن بعدها يصبح الجسم ناعما، فإننا إذا لم نهتم بالتقشير سوف يتدهور جلد الإنسان ويتلف و يصبح جافا، لذلك يتجه معظم السيدات إلي تقشير الجسم للتخلص من خلايا الجلد الميت حيث يوجد تقشير طبي كيميائي وتقشير فيزيائي طبيعي، حيث يعتمد التقشير الطبي علي إستخدام بعض المنتجات التي تحتوي علي بعض المواد التي تعمل علي إزالة الجلد الميت بالجسم، وعند إستخدام هذا النوع من التقشير لا بد من معرفة نوع البشرة، ويكون التقشير الفيزيائي أو الطبيعي عبارة عن عدة خلطات ووصفات وجميعها تتوافر في المنزل وغير مكلفة وكثير من الناس يلجأون إلي هذا الحل لإزالة الجلد الميت.

خلطة ازالة الجلد الميت من الجسم

حيث يوجد وصفة لها طريقتين في الإستخدام وتعتبر من أسهل الوصفات وهي وصفة الشوفان ومكوناتها عبارة عن :

  1. شوفان
  2. زبادي
  3. عسل

طريقة التحضير :

  1. نحضر طبق ونضع فيه ملعقتان كبيرتان من دقيق الشوفان، وملعقتان كبيرتان من الزبادي، وملعقة كبيرة من العسل، ويتم خلط هذه المكونات جيدا ليكون الخليط عبارة عن عجينة متماسكة.
  2. نضع هذه العجينة علي بشرة الجسم وندلكه جيدا بإستخدام أصابع اليد بحركة دائرية ونفرك خلايا الجلد الميتة.
  3. ونترك هذه العجينة علي بشرة الجسم لمدة لا تقل عن ربع ساعة.
  4. نقوم بغسل الجسم بالماء البارد وينشف جيدا بإستخدام الفوطه، وبعد ذلك نضع مرطب علي الجسم، وتكرر هذه الوصفة عدة مرات ونرى النتيجة في إزالة الجلد الميت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *