التردد الحديث قناة بانوراما فود PNC FOOD 2021 على النايل سات.. أشهى الأطباق والأكلات

التردد الحديث قناة بانوراما فود PNC FOOD 2021 على النايل سات.. أشهى الأطباق والأكلات

تردد قناة بانوراما فود الحديث 2021 لكل السيدات التي تبحث عن تعاليم فنون الطهي والمطبخ المميزة وكذلك أحدث أساليب الطعام المختلفة الشهية لأفراد الأسرة وخاصة الأطفال الصغار، فمن خلال مشاهدة قناة بانوراما فود يمكنكم تعلم مهارات الطبخ واساسياته وكذلك كيف يتم دمج الطعام لتحضير اشهى الأكلات وهي احدى قنوات  شبكة قنوات بانوراما الشهيرة و تبث محتواها على مدار 24 ساعة دون توقف او انقطاع.

تردد قناة بانوراما فود 2021 على النايل سات

إذا كنتي تبحثي عن كيفية إعداد الأطعمة المختلفة الخاصة بالعشاء أو الإفطار وكذلك الذي المعجنات المحببة لدى صغارنا من الكعك والحلويات فيمكنك تعلم  كل هذا من خلال متابعتكم لقناة بانوراما food وذلك على يد أمهر الشيفات على الهواء مباشرة .

حيث يقوم كل شيف بإعداد أطعمة خاصة بالمجال الذي يقدمه وهذا ساعد بشكل كبير على احترافية القناة وتجدد محتواها فتجد أن هناك برامج مختلفة باختلاف نوعية الطعام الذي يقدمها شيف الحلقة مثل الوجبات الغذائية، الكعك، العصائر، الأيس كريم، الحلويات.

ضبط الاجهزة على تردد Panorama Food بانوراما فوود

قناة  pnc food  تبث محتواها بتقنية عالية   SD من خلال القمر الصناعي النايل سات وهي تهدف إلى مساعدة ربات المنزل على تعليم طرق إعداد الأطعمة بشكل مختلف من أجل تقديم سفرة رائعة في وجبات الغذاء والولائم الكبيرة والسفر العملاقة.

يعمل لدى القناة شيفات خبرة ذات مستوى كبير في فنون الطبخ ووصفات الأطعمة من خلال تقديم أصعب وصفات الطعام على الهواء مباشرة كما اعتمدت أيضاً على الاختلاف في أصناف الطعام فضلاً عن الأكلات الحقيقة الخاصة بوجبات الإفطار الكعك و شرائح العجين مع مشروبات الصباح.

القناة التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الجودة
قناة بانوراما فود 12053 النايل سات افقي 27500 6/5 SD
قناة pnc food 12342 Nile sat عمودي 27500 6/5 SD

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *