تردد قناة مودي” MOODY” الجديد 2021 للأطفال على القمر نايل سات Nile Sat

نتابع معكم التحديث الأخير لتردد قناة مودي للأطفال 2021 والتي تصدر معدل البحث عنها محركات البحث الإلكترونية في هذه الفترة من قِبل غالبية أولياء الأمور لتعلق ابنائهم بالمحتوى المميز الذي تقدمه لهم هذه القناة الهادفة من نوعها والتي جلبت لها العديد من نسب المشاهدة وذلك لأنها تناسب كل المراحل العمرية للصغار وتثير من إعجابهم وتجعلهم يشاهدنها بشكل مستمر.

احدث تردد قناة مودي كيدز 2021

هذه القناة المميزة تعرض برامج متميزة مختلفة جداً للأطفال وهي تتميز ببث محتواها على كل من القمر الصناعي النايل سات والعرب سات وذلك من أجل توفير جودة عالية للمشاهدين حيث الصورة الواضحة والصوت من غير تشويش او انقطاع بجودة الاتش دي.

قناة مودي كيدز هي قناة تعرض لمتابعيها مجموعة من كرتون الأطفال من خلال استخدام الرسوم المتحركة التي تثير عقول الأطفال وتلفت انتباههم جداً ومنها مسلسل قصص الأنبياء في شكل كرتون رسوم متحركة تحكي لنا قصص الأنبياء معجزات القرآن الكريم كما تزرع فيهم القيم والأخلاق في الطفل منذ صغره هذا مع عرض البرامج الترفيهية والرياضية ونماذج الأطفال الناجحة لتشجيع الأطفال  الأخرى.

تردد مودي كيدز الجديد على النايل سات

تتميز  Mody kids بعرض محتواها بشكل مجاني دون فرض أية رسوم على المشاهدين وهذا جعل لها شعبية كبيرة جداً حيث يتمكن أي مواطن من متابعي جهاتها في أي وقت ومكان من خلال تنزيل القناة والبحث عن ترددها الجديد.

تم تغيير تردد القناة القديم والعمل بالتردد الحديث منذ بداية العام الحالي من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين حيث المواد الترفيهية والغنائية والتعليمية على شكل كرتون وكذلك الأناشيد والقصص القرآنية  وذلك على مدار اليوم.

تردد قناة مودي كيدز Mody kids

نستعرض معكم الأن الطريقة الصحيحة  لاستقبال تردد القناة الجديد، كل ما عليك فعله هو ضبط جهاز استقبالك على التردد الجديد لتستمتع بأفضل البرامج.

القناة التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
قناة مودي للأطفال  modykids 11603 النايل سات افقي 27500 4/3

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *