تردد قناة طيور بيبي الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات || افضل الأغاني والبرامج

تردد قناة طيور بيبي الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات || افضل الأغاني والبرامج

تردد قناة طيور بيبي 2021 على النايل سات بعد تحديث إدارة القناة للتردد وذلك للحصول على أعلى جودة ممكنة من حيث الصوت والصورة فلا يجد المشاهد حدوث أي تشويش أو انقطاع ثَمّ الاستمتاع ببرامج القناة المتنوعة حيث المحتوى الترفيهي المميز والتعليمي في الوقت ذاته والذي ينشر في نفوس الأطفال روح التعليم والتنمية منذ الصغر على العادات والتقاليد السليمة والنطق الصحيح للكلمات.

تردد قناة طيور بيبي الجديد 2021

حظيت قناة طيور بيبي على نسب مشاهدة عالية جداً والتي تخطت المليون مشاهد وذلك لما ُتعلم للطفل من سلوكيات رائعة للغاية وهذا الهدف الأمي للقناة منذ أن تم إنشائها عام 2008 على يد خالد مقداد وكان الهدف هو تقديم التعاليم الدينية والحياتية بأعلى أساليب التحضر بشكل بسيط للغاية.

القناة تمتلك العديد من المميزات والتي جعلت منها محط أنظار من الجميع وذلك من البث الأول لها في بلاد الأردن كما مناسبة لجميع الأطفال بمختلف أعمارهم وهذا نظراً للمحتوى المختلف والمميز مع التنوع بشكل كبير.

أجمل البرامج على قناة طيور بيبي 2020

قناة طيور بيبي تعرض العديد من البرامج المميزة للغاية والتي من أهمها برامج العروض المتنوعة والتي تعمل على إشباع رغبات الطفل وخاصة في المراحل الأولى من عمرهم ولا تُحمل الآباء مشقة وعناء تربية الأبناء هذا بالإضافة لتنمية عقولهم وتنمية شخصياتهم بأفضل أساليب التربية الفعالة.

في القناة تعتمد على أسلوب التفاعل الإيجابي بينها وبين المشاهدين فضلاً عن تواجدها على مواقع السوشيال ميديا كما أنها لا تعرض مشاهد كرتونية غير مُباحة للأطفال الصغار كغيرها من القنوات الاخرى حيث الالتزام بالمبادئ و التعاليم الإنسانية.

نستعرض معكم طريقة الاستقبال الصحيحة للقناة مع التردد الجديد لها بعد التعديل، كل ما عليك هو  ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد والبحث من اجل الاستقبال.

إليكم أحدث تردد لقناة طيور بيبي Toyor baby

القناة التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
قناة طيور بيبي 11393 النايل سات عمودي 27500 4/3
قناة Toyor baby 11393 Nile sat عمودي 27500 4/3

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *