تردد قناة توم وجيري TOM&JERRY الحديث 2021 على النايل سات .. متابعة أفضل الأفلام

تردد قناة توم وجيري TOM&JERRY الحديث 2021 على النايل سات .. متابعة أفضل الأفلام

تردد قناة توم وجيري 2021 بعد التحديث الأخير له على القمر الصناعي النايل سات وهذا من أجل توفير إشارة قوية ووضوح ونقاء في الصوره لجميع محبي ومتابعي القناة في الوطن العربي، فقد حرصت قناة القط والفار على تقديم محتوى شيق وهادف للطفل وفي الوقت ذاته يُحقق مبدأ الاستفادة للطفل من مختلف الفئات العمرية وهذا جعلها من أول القنوات المتصدرة محركات البحث.

تردد قناة توم وجيري

قناة توم وجيري من القنوات المشهورة في تقديم كل ما هو ممتع ومفيد للطفل المصري وهذا ساعدها على تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة فمنذ وقت إنشاء القناة وهي اهتمت بتقديم البرامج المختلفة والأغاني التعليمية وأفلام كرتونية متنوعة كي توفر للطفل التسلية في المنزل واسم القناة نسبة للكرتون الشهير Tom & jerry والمشهور منذ سنوات عديدة.

أمتع المغامرات سوف تجدها من خلال البرامج الكرتونية على شاشة القناة حيث المغامرات الكوميدية التي ينتظرها الطفل بكل شوق للتسلية في أوقات الفراغ لذا فهي من أنسب القنوات لكل من الآباء والأمهات حيث تحقيق الترفية والتعليم في الوقت ذاته.

 تردد Tom and jerry على النايل سات

منذ تأسيس القناة في بداية عام 2008 وهي تعرض المحتوى المختلف من برامج دينية أخلاقية لتنمية مهارات الأطفال وعلى هذا جعلت أولياء الأمور غير قلقين على أطفالهم حيث المحتوى الآمن على أبنائهم الذي لا يعمل على خدش حياء الطفل ويُعلمهم سلوكيات غير مرغوب فيها.

تعرض القناة العديد من البرامج الترفيهية والتي جعلت محتواها من أجود المحتويات مقارنة بقنوات الكرتون الأخرى  والتي يحبها الكثير الكبير والصغير ومن هذه الأفلام فيلم الفأر الطباخ، فيلم السندريلا، الأقزام السبعة.

لذا نستعرض معكم الطريقة الصحيحة لاستقبال قناة “توم وجيري” بطريقة سهلة وبسيطة، لكي يستمتع طفلك بأفضل برامج الأطفال وأفلام الكارتون المتنوعة التي تقوم ببناء شخصية الطفل، ما عليك سوى  ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد للقناة، ثم قم بالضغط على بحث ليتم استقبالها بنجاح.

القناة التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز
قناة توم وجيري 11252 النايل سات افقي 27500
قناة القط والفار 11353 العرب سات عمودي 27500

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *