شحن شدات ببجي مجاني الموسم 17 FREE PUBG UC بالطرق الشرعية الجديدة

شحن شدات ببجي مجاني الموسم 17 FREE PUBG UC بطرق بسيطة دون الحاجة إلي دفع الكثير من الأموال في شحن شدات pubg تلك اللعبة التي ارتفع عليها معدلات البحث في الموسم 17 حيث تسهم الشدات التي يبحث عتها الكثيرون في مد اللاعب بالقوة عبر شراءه العديد من الأسلحة بكافة أنواعها وكذلك الملابس التي يجتاحها اللاعبون، في هذا المقال نستعرض إليكم الطرق المجانية التي تمكنك من الحصول علي UC بطرق شرعية تماما، لذا تابعونا في كل فقرة من الفقرات التالية ستجد الكثير من المعومات التي لا يعرفها فئات كثيرة من اللاعبون.

شحن شدات ببجي

شحن شدات ببجي مجاني الموسم 17 FREE PUBG UC بالطرق الشرعية الجديدة
شدات PUBG

شحن شدات ببجي يكمن في اكثر من طريقة يقوم بعض اللاعبين بشحن UC من خلال جوجل بلاي ثم التوجه إعدادات لعبة ببجي واختيار عدد الشدات ثم القيام باختيار طرق الدفع والتي يحددونها جوجل بلاي.

كما تجد العديد من اللاعبون يقومن بشحن الشدات عن طريق ايتونر حيث تكمن هذه الطريقة بشحن الأيدي الخاص برصيد ابل ثم فتح لعبة ببجي والقيام بتسجيل الدخول باستخدام الحساب وتحديد كمية الشدات التي ترغب بها ثم اختيار طريقة الدفع عبر ID APPLE الخاص بك.

ويوجد العديد من اللاعبين يقوم بشحن شدات ببجي عبر الموقع الشهير موقع بطاقاتي، حيث بعد حصولك علي البطاقة ستجد كود عبر بريدك الإلكتروني المسجل مسبقا، يمكنك من خلال الكود الدخول علي موقع ببجي عبر الأيدي الخاص باللعبة وتسجيل الكود المكون من حروف وأرقام، ثم الضغط علي REDEEM.

كيفية شحن شدات ببجي مجاني

لعل اهم الطرق المناسبة لبعض الفئات ممن يلعبون ببجي هي الشحن من خلال الكسب، لا يعرف هذه الطريقة مجموعة قليلة من اللاعبون، طريقة شحن شدات ببجي بهذه الطريقة تحتاج من اللاعب اتباع 3 خطوات فقط الخطوة الأولي هي تحويل متجر جوجل بلاي من العربي إلي الأمريكي  من خلال رابط متجر جوجل امريكي، الخطوة الثانية تحتاج منك اختيار افضل التطبيقات التي تمنحك الشدات ثم القيام بتحميلها عن كل تحميل تحصل علي عدد من النقاط بعد الحصول علي اكبر عدد من النقاط تتمكن من استبدال هذه النقاط إلى اكبر عدد من الشدات.

تستطيع الشحن مجانا لببجي من خلال تطبيق ezcash، كل ما يجب عليك فعله هو الدخول على أحدي المتاجر الالكترونية لتحميل الالعاب والتطبيقات المجانية مثل جوجل بلاي وابل ستور ثم البحث عن التطبيق وتحميل التطبيق والقيام العروض الترويجية التي تقدم لك والتي منها تحصل على النقاط حيث أن أبرز العروض التي تقدم لك النقاط هي الألعاب والمرور بمراحل معينة، وكذلك مشاركة التطبيق على مواقع التواصل الإجتماعي.

ملحوظة هامة في حالة التوقف عن أي نقطة من شحن شدات ببجي مجاني الموسم 17 FREE PUBG UC سجلها لنا في التعليقات لمساعدتك.

تعليقات

    1. شحن شدات ببجي مجاني الموسم 17 FREE PUBG UC بالطرق الشرعية الجديدة سهل وبسيط جدا هل تحتاج مساعدة في اتباع الخطوات السابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *