تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة 2020 HD على القمر الصناعي نايل سات

تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة اتش دي 2020 مجاناً على الأقمار الصناعية المختلفة وهذا كي تنقل لنا اهم المباريات والأحداث الرياضية عبر شاشة القناة وبذلك يتمكن جميع المشاهدين من متابعة مباريات كرة القدم والرياضات الأخرى بشكل مجاني تماماً وذلك لأن القناة تمتلك حقوق البث لعدد كبير من البطولات والدوريات العالمية الحصرية وبالفعل هي واحدة من أشهر القنوات الرياضية والتي توجد على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة

قناة بين سبورت من القنوات الشهيرة في عالم كرة القدم ومختلف الرياضات فضلاً عن امتلاك القناة لعدد كبير من القنوات المشفرة يتم استقبالهم بتقنية الاتش دي على عدد من الأقمار الصناعية العرب سات والنايل سات، سهيل سات، يوتلسات.

امتلاك القناة لحقوق البث لعدد من البطولات الدولية والأوروبية مثل بطولة كأس العالم، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الأسباني والفرنسي والإيطالي فضلاً عن بطولة دوري أبطال أوروبا وأبطال أفريقيا هذا بجانب نقل العديد من البطولات في الرياضات المختلفة.

احدث تردد قنوات على العربسات والنايل سات

تقوم القناة ببث المحتوى الخاص بها فضلاً عن البرامج الرياضية إلى ما يقرب من 24 دولة عربية أفريقية مثل تايلاند، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، كندا، الفلبين وغيرها من الدول في مختلف أنحاء العالم.

يتمكن جميع المشاهدين من استقبال التردد الخاص بالقناة على كل من القمر الصناعي النايل سات، عرب سات، يوتلسات حيث ضبط جهاز الريسيفر على تردد بين سبورت الجديد بعد التحديث الأخير لها وذلك للحصول على أعلى جودة صوت وصورة بتقنية الاتش دي العالية الجودة بدون توقف او انقطاع

القناة التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
قناة بين سبورت 12765 النايل سات افقي 27500 4/3
بي ان سبورت 11566 العرب سات عمودي 27500 3/2
بين سيورت 11566 سهيل سات افقي 27500 3/2
سبورت الرياضية 11054 يوتلسات افقي 27500 3/2

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *