التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2017 الدور الأول، تعتمد بعد قليل نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2017 الدور الأول، حيث تعلن  نتائج ليبيا لتعليم الثانوي بعد طول انتظار، بعد أن أكدت وزارة التربية في ليبيا، ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2017 الدور الأول عبر موقع منظومة الامتحانات imtihanat.com خلال الساعات القليلة القادمة.

ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة بمناطق ومدن غرب ليبيا، ونترقب تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في مناطق شرق ليبيا، وسنسعى لتسهي  طرق الحصول على النتائج نتيجة الظروف الأمنية على توافق مواعيد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2017 الدور الأول.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2017 موقع منظومة الامتحانات

نرفق لكم بنهاية هذا الموضوع الرابط الرسمي لموقع منظومة الامتحانات، حيث يكون بمقدوركم الاستعلام مباشرة ببيانات الطالب سواء رقم القيد أو رقم الجلوس أو كليهما معاً، ويترقب الطلاب بعد قليل أن تفعل الروابط رسميا وفقا لما تم الإشارة إليه من المسئولين عن العملية التعليمية خاصة بمناطق غرب ليبيا.

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2017 الدور الأول

يعمل فريق عمل موقع ثقفني على تذليل الصعاب أمام الطلاب والطالبات، ومن هذا المنطلق وإدراكاً منا من مدى المعاناة وحالة القلق التي تنتابكم، سنوفر لكم عدة طرق ستسهل عليكم الوصول لـ نتائج ليبيا الدور الثاني مباشرةً.

نتيجة شهادة الثانوية ليبيا

موقع منظومة الامتحانات

ندرك مدى المعاناة التي يتعرض لها الطلاب من صعوبة الحصول على النتائج بسبب ضعف خدمات الإنترنت، ومن هذا المنطلق وفرنا لكن رابط النتيجة هنا مباشرةً:

أرفقنا لكم بعالية الرابط الرسمي والمباشر للحصول على نتائج الدور الثاني للشهادة الثانوية والإعدادية ليبيا 2017 مباشرة برقم الجلوس ورقم القيد.

تحديث 4-9-2017 : أكدت وزارة التعليم الليبية اعتماد وإعلان نتائج الشهادة  الثانوية 2017 في ليبيا اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017، والاستعلام سيكون بمشيئة الله برقم القيد او رقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.